تتوجه بعثة منتخب "الكيك بوكسينغ"، غداً الأربعاء، إلى البرتغال للمشاركة في بطولة العالم، المقررة من 17 إلى 26 نوفمبر (تشرين الثاني)، بإشراف الاتحاد الدولي.

استكمل المنتخب فترة إعداده بمعسكر تدريبي استمر لأكثر من شهر، استعداداً للمشاركة الأولى عالمياً.

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ،  علي خوري، وتضم مديراً فنياً عمر النعيمي، وجبريل أبو سنينة إدارياً، و4 لاعبين هم محمد عبدالعزيز التويزي "وزن تحت 54 كغم"، وإبراهيم بلال "وزن تحت 63.

5 كغم"، ومحمد كريمي "وزن تحت 67 كغم"، وخالد مفيد "وزن تحت 81 كغم".

وقال علي خوري: "تواجد المنتخب لأول مرة في المونديال يمثل دلالة مهمة على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه اللعبة بالإمارات، ونتطلع للمشاركة الإيجابية وتحقيق مكتسبات جديدة".

وأوضح أن الاتحاد برئاسة عبدالله سعيد النيادي يحرص على توفير جميع الإمكانات والمتطلبات، لتعزيز مشاركات المنتخبات الوطنية في المحافل العالمية، معرباً عن ثقته باللاعبين وقدرتهم على إظهار المستوى المتميز، وبلوغهم أعلى المستويات الفنية والبدنية والمعنوية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات وزن تحت

إقرأ أيضاً:

بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة

قال سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو إن بعثة الفنية التابعة للاتحاد والمعنية بحوكمة الهجرة المتوافقة مع حقوق الإنسان وإدارة الحدود قد بدأت زيارتها الثانية إلى ليبيا اليوم، وذلك بعد اجتماع تنسيقي مع وكالات الأمم المتحدة والشركاء الدوليين الآخرين.

وأضاف نيكولا أورلاندو أن البعثة عقدت “اجتماعات بناءة” في طرابلس مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين، حيث ناقشت بدائل الاحتجاز وخاصة للأطفال والأفراد المستضعفين.

كما ناقشت بعثة الاتحاد الأوروبي الفنية -بحسب أورلاندو- تسهيل عودة المهاجرين طوعيا، وتحسين ظروف المهاجرين واللاجئين، بما في ذلك المحتجزين، وتعزيز إمكانية وصول الجهات الفاعلة التابعة للأمم المتحدة إلى مراكز الاحتجاز ونقاط الإنزال.

وركزت البعثة على تعزيز الدعم لإدارة الحدود الإنسانية والقدرات المتوافقة مع حقوق الإنسان فيما يتعلق بإنقاذ الأرواح في البحر وفي الصحراء، ومكافحة تهريب البشر والاتجار بهم بشكل مشترك، وتحسين حوكمة العمالة المهاجرة.

وأشار نورلاندو إلى أن البعثة أحاطت علما بالتقدم المحرز وإلى حسن النية في تعزيز الشراكة مع ليبيا، مشددة على توقعات الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك منتدى الهجرة عبر البحر الأبيض المتوسط ​​المقبل والمزمع عقده في طرابلس.

المصدر: بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا.

الاتحاد الأوروبي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • %25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • لجنة مونديال 2030: لم يتم اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي ومنتجع تغازوت مرشح لاستقبال المنتخبات المشاركة
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • لجنة مونديال 2030 تجتمع بأكادير واختيار منتجع تغازوت معسكرا للمنتخبات المشاركة