يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) عن استهداف نقطة تحشيد لجنود العدو الصهيوني قرب شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية في تمام الساعة 11:00 من صباح اليوم الثلاثاء نقطة ‏تحشيد لجنود العدو قرب موقع المرج بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مباشرة.

إلى ذلك، أقر العدو الصهيوني بإصابة جنديين بجراح بالغة نتيجة صاروخ مضاد للدروع أطلقه حزب الله عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وكشفت وسائل إعلام العدو، أنه طلب من سكان مستوطنات “مسكاف عام” و”منارة” و”يفتاح” و”مالكيا” عند الحدود مع لبنان الدخول فورًا إلى المناطق المحمية حتى إشعار آخر

واعترفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي أن عددا من الصواريخ الموجهة استهدفت نقاط ومواقع الجيش “الإسرائيلي” عند الحدود الشمالية مع لبنان.

ونشرت المقاومة الإسلامية في لبنان، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، مشاهد من استهداف المجاهدين لعدد من المواقع التابعة لجيش العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالقطاع الغربي.

وأمس الاثنين أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) تنفيذ 6 عمليات استهدفت تجمعات وآليات ومواقع للعدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية محققا إصابات مباشرة وقتلى وجرحى في صفوف قوات العدو.

#المقاومة الإسلامية في لبنانً#كيان العدو الصهيوني#معركة طوفان الأقصى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة فی لبنان عند الحدود

إقرأ أيضاً:

البغدادي: المقاومة الإسلامية صنعت ردعاً لا مثيل له مع الكيان الغاصب

رأى عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ حسن البغدادي خلال لقاءٍ سياسي في الضاحية الجنوبية، أن "المقاومة الإسلامية في لبنان صنعت ردعاً لا مثيل له مع الكيان الإسرائيلي الغاصب، ممّا جعل قادة العدو يحسبون ألف حساب لأيّ عدوانٍ على لبنان، ومن خلال تجربتنا معه منذ الانتصار عليه خلال عدوان تموز ٢٠٠٦، لم يتجرأ أي من قادة العدو حتى على التفكير بذلك". ودعا "الناس لعدم الهلع وعدم الإصغاء لأمنيات الأعداء وعملائهم، والمطلوب الرجوع للمصادر الموثوقة التي تصدر عن المقاومة والمواقع المرتبطة بها والمقاومة أحرص عليهم وقد خبِروها طوال هذه السنين". واعتبر انه "عندما جاء (هوكشتاين) إلى بيروت والمنطقة كان في جعبته الخوف فقط على الكيان الموقت، وكلّ همه هو فصل جبهة الجنوب عن غزة لما لها من تأثير استراتيجي على سير الحرب، وكان الجواب الواضح الذي لا نقاش فيه: أوقفوا الحرب على غزة أولاً، وجاء فيديو الهدهد ليقول لإسرائيل وأسيادهم: هذه رسل القوم إليكم فلا تخطئوا الحساب".

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • إعلام عبري ينشر لقطات تظهر دمارا كبيرا لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات(صور+فيديو)
  • 4 صواريخ مضادة للدروع تستهدف موقع المطلة شمال الأراضي المحتلة.. والاحتلال يرد
  • البغدادي: المقاومة الإسلامية صنعت ردعاً لا مثيل له مع الكيان الغاصب
  • دوي انفجارات.. طائرات مسيرة تستهدف أم الرشراش في إيلات
  • استهدف مقر ‏لواء تابع للفرقة 91:حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون مقراً لقيادة العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • أكثر من 40% من منازل المستوطنين شمال فلسطين المحتلة تضررت