أعلن حزب الله اللبناني، استهداف نقطة تجمع للاحتلال الإسرائيلي قرب موقع المرج، ما تسبب فى وقوع إصابات مباشرة لقوات الاحتلال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وحسب آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية (أمس) فقد تجاوزت حصيلة الشهداء والجرحى نتيجة العدوان المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي على قطاع غزة الـ 11180 شهيدا، من بينهم 4609 أطفال، و3100 امرأة، و678 مسنا، بينما وصل عدد الجرحى إلى أكثر من 28 ألفا، كحصيلة غير نهائية، ولم تصدر الوزارة حتى الآن تحديثها بشأن ضحايا قصف الاحتلال لقطاع غزة.

اقرأ أيضاًالاحتلال الإسرائيلي يعتقل مصابا في سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر بطولكرم

وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره التشيكي مستجدات الأوضاع في غزة

الطوارئ الروسية: نسعى لضمان إجلاء جميع مواطنينا عن قطاع غزة خلال أسبوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث غزة أخبار غزة أطفال غزة اخبار غزة المقاومة في غزة حرب غزة صواريخ غزة صواريخ من غزة غزة غزة الان غزة مباشر غزة مباشر الآن غلاف غزة قصف غزة قصف قطاع غزة قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو

 واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عملياتها العسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

 وأوضحت المقاومة في بيانات متعددة، الأحد، أن المجاهدين استهدفوا معسكر أوفيك ‏بصلية من صواريخ فادي 1‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وشنت المقاومة هجوما جوبا جوي بِسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على معسكر ألياتكيم، مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة.

واستهدف المجاهدون مدينة صفد، ومستعمرات ساعر، وروش بينا، و سونوبار المحتلة بصليات الصواريخ، كما تم استهداف تحركات لجنود العدو في مستعمرات المنارة، و شتولا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مباشرة.‏

وبعد مراقبة ومتابعة لقوة صهيونية ولدى دخولها إلى موقع راميا، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وقصف المجاهدون قاعدة زوفولون العسكرية بصليات صاروخية، كما استهدفوا موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

وفجر اليوم، قصفت المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة. ‏

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • كمائن وتدمير دبابات.. (حزب الله) يعلن سلسلة عمليات نوعية ضد قوات إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف ثكنة «زرعيت» بدفعة صاروخية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله: استهداف تجمع لقوات الاحتلال ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة
  • حزب الله: حققنا إصابات مباشرة بعمليات ضد مواقع وقواعد انتشار جيش الاحتلال
  • حزب الله يعلن استهداف مستوطنة إسرائيلية بصاروخ باليستي
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو