علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي قرار اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، بعد رفضه لعرض نادي بيراميدز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه علي فيسبوك:"صاحب موقف واضح وتصرف محترم وراجل زي أبوه".


 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، سيكون لاعبًا ضمن صفوفالنادي الأهلي، خلال شهر يناير المقبل.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المفاوضات بدأت منذ فترة بشكل شفوي ثم بدأت بشكل رسمي، من أجلوصول اللاعب إلى ملعب التتش بالميركاتو الشتوي".

 

وأضاف أمير هشام: "ما حدث في مودرن فيوتشر، تم عقد جلسة من علاء ميهوب وهيثم عرابي مع عمر كمال عبدالواحد،وتم سؤاله عن رغبته، وأكد اللاعب أنه يسعى لتحقيق حلمه بالتوقيع مع المارد الأحمر، ولكن أرغب في استفادة النادي منورائي ماديًا أو على مستوى الصفقات".

 

واستطرد: "تم إبلاغ وليد دعبس رئيس النادي بالجلسة وتفاصيلها، وبعدها تواصل عدلي القيعي رئيس شركة الكرةبالأهلي مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لفيوتشر، وأبدى القيعي رغبته في ضم اللاعب ومن هنا تم اتخاذ الخطواتالرسمية".

واختتم: "مسئولو نادي مودرن فيوتشر أبلغوا المدير الفني للفريق، بأن اللاعب لن يتواجد مع الفريق في يناير المقبل،ويتم دراسة الموقف من النادي في الوقت الحالي، للاستفادة على الصعيد الفني والمادي، على أن يحصل على لاعبين علىسبيل الإعارة ومقابل مادي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أمير هشام اللاعب عمر كمال المدير الفني للفريق برنامج 90 بيراميدز رئيس نادي سموحة عمر كمال عبد الواحد قناة النهار نادي بيراميدز مودرن فيوتشر مودرن فیوتشر عمر کمال

إقرأ أيضاً:

نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته

كشف نيمار دا سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، عن أقبح لاعب لعب معه في مسيرته، واختاره من نادي ريال مدريد الإسباني.


نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسبق، لعب في البلوجرانا من 2013 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويرحل في صيف 2023 إلى الهلال السعودي.

نيمار الذي عانى كثيرًا من الإصابات، وتسببت في غيابه عن كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وصف فينيسيوس جونيور بأقبح لاعب لعب معه، على سبيل المزاح.

في إطار بطولة كوبا أمريكا، تحدث البرازيلي في مقابلة مع ماتيوس جونزي، أحد المشاهير في البرازيل، والذي طرح عليه العديد من الأسئلة التي لا تتعلق بكرة القدم.

من بين الأسئلة كان سؤال يتعلق باللعبة، حول من هو اللاعب الأقبح الذي لعب معه نيمار في مسيرته.

اللاعب البرازيلي لم يرغب في البداية أن يسمي أي شخص وقال: "لقد لعبت مع الكثير من اللاعبين، لم أكن أريد حتى أن أقول قبيحًا، لكن يمكن القول أنه فينيسيوس".

وأضاف مازحًا: "فيني مجنون، الشخص المناسب لهذا الوصف، لكنه يعلم تمامًا كم أنا أحبه، أحبه أكثر من أي وقتٍ مضى لأنه يقودنا حاليًا في كوبا أمريكا".

نيمار لعب مع فينيسيوس جونيور بالمنتخب البرازيلي، ولكن لم يتمكن معه من قيادة المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم 2022، وخرج السيليساو من دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي لاعب الاتحاد
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • لكي لايعود أبو جبل آخر