تعيش الفنانة لبلبة حالة من النشاط الفني، لاسيما على مستوى السينما، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء، حيث أنها من مواليد 14 نوفمبر عام 1946.

وعلى هامش الاحتفال بعيد ميلادها، تترقب الفنانة لبلبة، طرح فيلمين جديدين في دور العرض، خلال الفترة المُقبلة، يختلف كل منهما عن الآخر تمامًا، أحدهما اجتماعي، والآخر كوميدي.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الفيلمين الجديدين، وهما كالتالي:-

- آل شنب

وتستقبل دور العرض، اعتبارًا من يوم 29 نوفمبر الجاري، فيلم «آل شنب»، بعدما كان مُقررًا عرضه عالميًا لأول مرة في الدورة المؤجلة من مهرجان الجونة السينمائي، التي كانت ستُعقد الشهر الحالي.

وفيلم «آل شنب» بطولة ليلى علوي، ولبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلي الطيب، وابتهال الصريطي، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث فيلم «آل شنب» حول «ليلى»، وهي امرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ويموت أحد أفراد العائلة فجأة ما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث كثير من المفارقات المضحكة.

- الجواهرجي

يتبقى يوم واحد، لفريق عمل فيلم «الجواهرجي»، للانتهاء من التصوير كاملًا، وهو المشروع السينمائي، الذي تعطل تصويره أكثر من مرة، لظروف إنتاجية وإخراجية مختلفة، ومن المُقرر عرضه في السينمات في 2024.

فيلم «الجواهرجى» من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد صلاح السعدني وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبلبة الفنانة لبلبة عيد ميلاد الجواهرجي ال شنب آل شنب

إقرأ أيضاً:

«الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة غامضة، خلال الساعات الماضية، دون التوضيح عن سبب كتابتها والمقصود بها.

ونشر تامر حسني، صورة عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية على «إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «معادن الناس بتبان في الخصام، جملة من دهب».

تامر حسني
فيلم بحبك

وأعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها، وذلك يوم 2 من أكتوبر المقبل.

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًتامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا