أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم بين «تدوير» و«مطارات أبوظبي» «مطارات أبوظبي»: خدمات ومرافق مبنى «A» جاهزة لاستقبال المسافرين

تستأنف شركة الخطوط الجوية الروسية «إيروفلوت» رحلاتها الاعتيادية من مطار شيريميتيفو إلى مطار أبوظبي الدولي، حسب تأكيد متحدث باسم الشركة، في معرض دبي للطيران هذا الأسبوع.

وسيتم تشغيل أربع رحلاتٍ أسبوعية على متن طائرات بوينغ ‎737-800 ‎ضيقة البدن إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.وستعمل شركة الطيران من المبنى A الجديد بمطار أبوظبي الدولي، حيث سيحظى مسافروه بميزة الاستمتاع بالراحة والوسائل المبتكرة والتصميم الفريد لأركانه. ويُعد مبنى المسافرين A الجديد أحد أكبر المحطات في العالم، ويمكنه استقبال ما يصل إلى 79 طائرة في وقتٍ واحد، وما يصل إلى 11 ألف مسافر في الساعة. ويمكن لركاب درجة رجال الأعمال وأعضاء مستوى النخبة (الذهبي والبلاتيني) في برنامج الولاء «Aeroflot Bonus» الوصول إلى «صالة اللؤلؤة» للدرجة الأولى ورجال الأعمال، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق المُعفاة من الرسوم الجمركية، ومرافق الأطعمة والمشروبات، ومرافق العناية بالصحة، في المبنى الجديد. ‎
وقال متحدث باسم مطارات أبوظبي إن الترحيب بشركة إيروفلوت في المبنى A الجديد في أبوظبي هو إضافة لشركة طيران دولية أخرى إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يعكس القائمة المتنامية من الرحلات التي يتم تشغيلها من مطار أبوظبي الدولي والخيارات التي يتم تقديمها فيه. وبالنسبة للمسافرين وشركات الطيران، يفتح المبنى A آفاقاً جديدة من رحلات السفر حول العالم، ويرسخ مكانة أبوظبي وجهة رائدة للسياحة والتجارة، وكبوابة لاستكشاف ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة العريقين. ‎

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطارات أبوظبي مطارات أبوظبی

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

المناطق_الرياض

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو ، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشان ومدير مطار العلمين الدولي ومنسوبي طيران ناس.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة 4 يوليو 2024 - 3:41 مساءً تغيير كسوة الكعبة في الأول من شهر محرم للعام 1446هـ 4 يوليو 2024 - 3:21 مساءً

ويربط طيران ناس بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 3:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية الاقتصاد4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • النقل النيابية:وزير النقل فاشل جعل مطارات العراق متخلفة عن العالم
  • 22.4 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية لإمارة أبوظبي خلال 2023