الأسبوع:
2024-07-04@10:39:23 GMT

موندو ديبورتيفو: جدل في ريال مدريد بشأن مبابي

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

موندو ديبورتيفو: جدل في ريال مدريد بشأن مبابي

لا يزال مبابي يحتل مكانة بارزة في ريال مدريد لكي يعزز صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو إن النادي الأبيض لا يزال مهتمًا به بشدة. الحقيقة هي أنه لا يوجد إجماع داخل ريال مدريد بشأن محاولة التعاقد مع مبابي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية هناك جهة، إذا جاز التعبير، تراهن على نسيان مبابي نهائياً، وأخرى تراهن على التعاقد مع الفرنسي في الصيف المقبل.

الاختلافات رياضية جزئيًا،

وبسبب ظهور بيلينجهام والتزام فينيسيوس ورودريجو، بالإضافة إلى إيندريك وإذا وصل مبابي، فسيتوقف أحدهما عن اللعب. ولهذا السبب هم ضد وصوله، لكن أولئك الذين يؤيدونه يعتبرون أن وصول مبابي سيمنح الفريق المزيد من الإمكانات الهجومية وأن اللاعبين الكبار لديهم دائمًا مكان.

وعلى الرغم من أن الاختلافات الكبيرة اقتصادية. ستكون العملية مكلفة للغاية لأن مبابي سيصل مجانًا، لكن ريال مدريد سيدفع له مكافأة انتقال رائعة. وإلى كل ذلك يجب أن نضيف سجله.

وفي الوقت الحالي، الشخص الذي يكسب أكثر هو بيلينجهام، حوالي 10 ملايين يورو نظيفة ولا يبدو أن مبابي على استعداد لكسب ذلك. تم بالفعل الإبلاغ عن المبالغ وسيكسب الفرنسي حوالي 35 مليون صافي، وفقًا لبعض المعلومات. وقد يتسبب ذلك في ظهور صراعات في غرفة تبديل الملابس بسبب الفارق الاقتصادي الكبير بين مبابي والبقية. وهذا بالضبط ما لا تريده قطاعات معينة من النادي الأبيض. أما الآخرون، الذين يراهنون عليه، فيعتبرون أن وصول الفرنسي سيعني زيادة في الدخل لكل ما يتعلق باللاعب على المستوى التسويقي. لقد حدث بالفعل مع بيلينجهام أنه منذ وصوله إلى ريال مدريد أصبح اللاعب الذي يبيع أكبر عدد من القمصان في أوروبا وهذا يمثل دخلاً للنادي الأبيض.

بالإضافة إلى كل ذلك، فالحقيقة هي أن مبابي لم يعد مرغوبًا فيه بين الجماهير البيضاء. وقاحته مع ريال مدريد قللت بشكل كبير من شعبية الفرنسي، على الرغم من أن أولئك الذين يدافعون عن توقيعه يدركون أنه بمجرد أن يبدأ الفرنسي في اللعب والتسجيل، فإن كل ذلك سيتراجع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف كيليان مبابي اخبار مبابي انتقال مبابي اهداف مبابي رحيل كيليان مبابي رحيل مبابي ريال مدريد كليان مبابي كيليان مبابي كيليان مبابي ريال مدريد ما بعد رحيل مبابي مبابي مبابي الى ريال مدريد مبابي امس مبابي باريس مبابي باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد مبابي وريال مدريد مباشر نادي ريال مدريد هدف مبابي ریال مدرید أن مبابی

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية