كشف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي، أنه رفض عروضا مغرية للانضمام إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، مشيرا إلى أن قراره كان "جيدا لمسيرته".

وذكرت تقارير أن المهاجم البالغ 24 عاما، الذي يقدر نابولي قيمته بقرابة 200 مليون يورو، تلقى عرضا من الهلال السعودي، بعد أن سجل 31 هدفا في مختلف المسابقات الموسم الماضي، وساهم في إحراز فريقه لقب بطل الدوري الإيطالي بعد صيام 33 عاما.

وقال أوسيمين، في مقابلة مع مواطنه جون أوبي ميكل على موقع "أوبي وان بودكاست": "تكلمت في الأمر مع النادي. كان يتعين عليّ اتخاذ قرار حاسم لكني وضعت نفسي في يد الله".

وكشف أن المفاوضات السعودية استمرت حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات، مضيفا: "قلت قبل خوضي مباراتي الأولى في الموسم إنني لا أريد العودة والتفكير بأن هذا الأمر سيغير حياتي".

وتابع: "لكن تعين علي اتخاذ قرار جيد لمسيرتي، رغم أننا نمارس كرة القدم من أجل المال".

وأجرت الأندية السعودية تعاقدات خيالية في الأشهر الماضية، فضمت أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيمة.

وأنهى أوسيمين الموسم الماضي كخامس أفضل هداف على الصعيد الأوروبي، مما جلب اهتمام أندية إنجليزية للحصول على خدماته، مثل مانشستر يونايتد وتشلسي.

ويعتبر أوسيمين ديدييه دروغبا أسطورة الكرة الإيفوارية مثله الأعلى، وقال في هذا الصدد: "لا زلت أتعلم لدى مشاهدة أبرز لمحات دروغبا وأفضل المهاجمين المدهشين".

وكشف: "الموسم الماضي أرسل لي دروغبا رسالة عبر (إنستغرام)، تأكدت من أنه حسابه الرسمي، كانت الرسالة ملهمة ومشجعة بالنسبة لي".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الهلال السعودي الانتقالات كرة القدم الأندية السعودية كريستيانو رونالدو نيمار أفضل هداف مانشستر يونايتد نابولي الدوري السعودي الدوري الإيطالي السعودية مهاجم نيجيري الهلال السعودي الانتقالات كرة القدم الأندية السعودية كريستيانو رونالدو نيمار أفضل هداف مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل

الجديد برس/

كشفت  مصادر دبلوماسية، الأربعاء، كواليس   اللقاء الروسي – اليمني  في العاصمة العمانية ، مسقط.

وأفادت المصادر بأن وصول المبعوث الروسي للشرق الأوسط، ميخائيل بوغدونوف، تم بناء على طلب سعودي، موضحة بأن الرياض دفعت بموسكو  كضامن للسير باتفاق شامل  مقابل تحقيق تقدم بملف الاسرى.

وكان بوغدونوف التقى برئيس وفد صنعاء محمد عبدالسلام في مسقط .

وافاد عبدالسلام في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي بان النقاش تركز ايضا  حول خفض التصعيد  بين اليمن ودول العدوان  وضرورة الوصول إلى حل شامل  يضمن وحدة اليمن واستقلاله إلى جانب العمليات اليمنية في البحر الأحمر والتطورات في المنطقة.

في المقابل، المح الخبير العسكري السعودي احمد الفيفي  إلى  تعويل بلاده على اجراء  حل شامل في اليمن برعاية دولية عقب جولة المفاوضات في إشارة غير مباشرة للحراك الروسي بملف اليمن.

وجاء دفع السعودية بروسيا  بعد ساعات على اطلاق متحدث القوات اليمنية مهلة 3 أيام عدها كثير من الخبراء بمثابة رسالة للسعودية خصوصا وانها تزامنت  مع تعقيدات اعترضت  طريق المفاوضات الجديدة في مسقط..

وبعد ساعات على لقاء بوغدونوف وعبدالسلام  تحدث مكتب المبعوث الأممي عن تحقيق تقدم في جولة المفاوضات الخاصة بالأسرى ما يشير إلى  نجاح المساعي الروسية ..

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • نصر الله يبحث مع وفد قيادي من حماس آخر مستجدات المفاوضات والاقتراحات
  • نصرالله يبحث مع وفد قيادي من حماس آخر مستجدات المفاوضات والاقتراحات
  • طالما استمرت حرب غزة.. هكذا قلّل مستشرق إسرائيلي من فرص التطبيع مع السعودية
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه