تجاهلت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية القصف المستمر على أهالي غزة واستشهاد الملايين من الفلسطنينيين وشاركت متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات خلال احتفالها بعيد ميلادها وسط اجواء من المرح والبهجة وذلك عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام.

 

لاميتا بقميص لافت تحتفل بعيد ميلادها 

 

وبدت لاميتا بإطلالة جرئية لافته، حيث ارتدت فستان قصير مجسم يشبه قميص النوم صمم من قماش اللاميه باللون الأبيض، تميز بتفحتات مثيرة من الأمام، زين بالصليب المرصع بحبات الكريستال، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي فيما انتعلت صندلًا بكعب عال مرصع بحبات الكريستال.

واختارت تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع رسمة الجلايتر على وجهها فوق عينيها ولون الكشمير في الشفاه.

وعلقت على الصور، قائلة: "ممتنة وفخور بما حققته في مسيرتي، سن مبكرة، وهو ما لم يفعله سوى القليل في الحياة الشخصية والمهنية". 

وتابعت: "ممتنة لوجود عائلة جميلة حقيقية وهي أكبر نعمة وفرحة لي، ممتنة لوجود أصدقاء مخلصين وحقيقيين، وأمن واستقرار. ممتنة لوجود السلام في عالم مضطرب".

واختتمت: " ممتنة للأشخاص الحقيقيين في حياتي. اختفت تلك وهمية وحدها. لقد وصلت إلى مرحلة أن الاستماع إلى ما يقوله ويفعله الآخرون هو مضيعة للوقت، ما يهم حقًا هو العيش والحب والرحيل".

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية (15 نوفمبر  1981 -)، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية،  شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية الكريستال أهالي غزة السلام لبنانية

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟

يحتفل البعض بعيد ميلاد شريفة ماهر اليوم، على الرغم من تأكيدها في حديث سابق لـ«الوطن»، أن يوم مولدها الموثق في السجلات يوافق 13 مارس، وتأتي حالة اللغط بسبب كتابة تاريخ خاطئ على الإنترنت، وهي متربعة في قلوب الجماهير منذ ظهورها على الساحة الفنية، وفيما يلي قصص زواجها، التي روتها في إحدى اللقاءات التليفزيونية.

حكاية الفنانة شريفة ماهر

بدأت شريفة ماهر مشوارها الفني من الإذاعة، وتخرجت في إحدى المدارس الفرنسية، حتى التقت بالمخرج حلمي رفلة، وسنحت لها الفرصة بمقابلة الفنان محمد عبد الوهاب، الذي آمن بموهبتها، لتبدأ ببطء في دخول عالم الشهرة والتمثيل، وتنتج على إثر ذلك أكثر من 70 أغنية، كما شاركت في أكثر من 40 فيلمًا أمام كبار النجوم إلى جانب عدد من المسلسلات منها «أوراق مصرية، وعزيز على القلب».

سر الخطأ في عيد ميلادها

«أتولدت يوم 13 مارس 1939 مش زي ما جوجل كاتب يوم 30 ديسمبر، والأهم هو الروح مش العمر، وأنا بيوصلي كل حب الجمهور لي في كل الأوقات»، بحسب حديث سابق لها  لـ«الوطن»، وهي تعد واحدة من جميلات السينما المصرية، وقدمت عددًا من الأعمال الفنية التي لا تُنسى. 

زواج شريفة ماهر

تزوجت الفنانة شريفة ماهر  في عمر الـ14عامُا بسبب خوف والدها عليها، لأنه كان يخشى أن يموت بسبب إصابته بمرض السرطان، ثم تزوجت مرة ثانية وانفصلت دون ذكر أي معلومات عن زوجها الثاني، وتزوجت للمرة الثالثة من بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز، والرابعة من سيد إبراهيم، وكان يعمل مديرًا بالجمارك.

وقصت شريفة فاضل قصة رفضها الزواج مع أحمد مظهر بسبب زواجه وقتها، و كانت في الوقت ذاته تمر بتجربة قاسية لوفاة زوجها: «أنا مكنتش مياله له وهو احترم رغبتي جدًا، وكان باعت كريمة مختار من شدة احترامه، لأنه كان بيتكسف بطريقة غريبة وكان شديد الاحترام، لكن النصيب بقى».

 

مقالات مشابهة

  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • البنتاجون: المدمرات الأمريكية شاركت في إسقاط صواريخ إيران
  • مسؤول عسكري أمريكي: قواتنا بالشرق الأوسط شاركت في اعتراض الصواريخ الإيرانية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • "البث الإسرائيلية": عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة