عقد اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لبحث عدد من الملفات الخاصة، بالمشروعات والبرامج والأنشطة المختلفة المقرر تنفيذها الفترة المقبلة لخدمة النشء والشباب بمراكز الشباب والأندية والمنشآت الشبابية والرياضية.

طالب وزير الشباب والرياضة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات بضرورة العمل على توسيع حجم الأنشطة والمشروعات التنموية في المجالات المختلفة الهادفة نحو تعزيز قيم الولاء والانتماء وتعزيز المواطنه وغرس المفاهيم المجتمعية البناءة وكشف المواهب في المجالات كافة.



أشاد صبحي بدور مديريات الشباب والرياضة خلال فترة عيد الاضحى، والمظهر المشرف التي ظهرت عليه مراكز الشباب في استقبال عدد يقرب إلى ١٢ مليون مواطن بدءًا من صلاة العيد وصولا إلى فتح المنشآت التابعة لروادها للاستمتاع والتنزهة ضمن مراسم احتفالات وزارة الشباب والرياضة.

تحدث وزير الشباب والرياضة أن الهدف الاسمي الاجتماع الدوري مع مديري مديريات الشباب والرياضة هو التعرف على كل ما هو جديد بكل مديرية على حدة ومعدلات الانجازات المحققه خلال الفترة السابقة والمساعي المراد توفيرها من قبل الإدارات المركزية بالديوان العام لتسهيل مهمام التنفيذ وذلك في ضوء رؤية وسياسية وزارة الشباب والرياضة.

أخبار متعلقة

أشرف صبحي يلتقي عددا من وزراء الشباب والرياضة العرب

أشرف صبحي يُحفز لاعبي البعثة المصرية قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية

أشرف صبحي يشيد بتصدر عزمي محيلبة التصنيف الأولمبي للرماية

أشرف صيحى وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي مديرى مراكز الشباب فى القليوبية اجتماع الوزير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بمركز شباب الجزيرة، ضمن بطولة دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأهل منتخب القليوبية للمربع الذهبي

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمسة، وتأهلهم للمربع الذهبي، مشيدا بروح التنافس الشريف التي سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين

وأشار «الصبروط» إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، وتنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي