متابعة بتجــرد: قررت الجهة المنتجة لمسلسل “كوبرا” الذي كان سيخوض به الفنان محمد إمام الموسم الرمضاني المقبل 2024، قرّرت تأجيله إلى موسم رمضان 2025 من دون كشف السبب.

وكان محمد إمام قد أعلن عن خوضه دراما رمضان بمسلسل “كوبرا”، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، بعد غياب دام أربع سنوات منذ أن قدّم مسلسل “النمر”، والذي شاركته في بطولته الفنانة هنا الزاهد.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض أحدث أفلامة “أبو نسب”، ويشاركه في بطولته: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسّد خلالها محمد إمام دور طبيب أطفال، ويتزوج من ياسمين صبري التي تجسد وفاء عامر شخصية والدتها، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته.

يُذكر أن الفيلم يجمع محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام بعد افتراق دام سنوات، منذ أن قدّما معاً فيلم “حسن ومرقص” عام 2008، وهو من بطولة والدهما النجم الكبير عادل إمام، والفنان العالمي الراحل عمر الشريف.

main 2023-11-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح