بتجرد:
2024-09-28@05:03:06 GMT

وفاء عامر تنضم إلى هذا النجم في سباق دراما رمضان 2024

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

وفاء عامر تنضم إلى هذا النجم في سباق دراما رمضان 2024

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة وفاء عامر عن خوضها سباق الدراما الرمضاني المقبل بمسلسل “حق عرب”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي.

وبدأ العوضي وباقي أبطال المسلسل في عمل جلسات التحضير استعداداً للبدء بالتصوير، خاصة بعد تعاقد كل من رياض الخولي ووفاء عامر وميرهان حسين ووليد فواز رسمياً على المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها بطل العمل للكثير من المغامرات ويحاول الخروج منها، وذلك في قالب من الإثارة والتشويق، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أن أحمد العوضي نافس في موسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “ضرب نار”، الذي لعبت بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ودارت أحداثه في إطار صعيدي، حول شاب يهرب من الثأر في الصعيد، وعندما يأتي الى القاهرة يقع في حب مهرة، وبعد زواجهما يقع في مأزق يضطره للمتاجرة في السلاح لتنقلب حياته رأساً على عقب.

وشارك في المسلسل كل من: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، أحمد غزي، مها نصار…، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

main 2023-11-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد صناع مسلسل "المداح 5" لبدء تصويرالعمل خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2025، حيث كشف الفنان حمادة هلال عن جزء جديد من المسلسل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم خالد سرحان، هبه مجدي، دنيا عبدالعزيز وعدد آخر من النجوم الشباب.

حمادة هلال يكشف حقيقة انضمام مي عز الدين لـ "المداح 5"

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة إنضمام الفنانة مي عز الدين للمشاركة في مسلسل "المداح"قائلا: "كنت اتمنى مشاركتها طبعا وكمان هى من جمهور مسلسل المداح".

وتابع خلال أحد لقاءاته التليفزيونية: “مي دي أختي ونجمة كبيرة، ومش عارف هتزعل مني ولا لأ بس أنا أخدت منها أوراد استخدمتها في الأجزاء السابقة". 

مسلسل "المداح 5"

حقق مسلسل "المداح" على مدار الأعوام السابقة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع عدد كبير من نجوم الفن، مثل؛ لوسي، محمد رياض، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، صبحي خليل، مي سليم، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
 

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس
  • ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • أحمد العوضي ينفي دخوله في قصة حب بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5