جدة : البلاد

 رأس صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، رئيس لجنة الدفاع المدني الفرعية في مقر المحافظة، اليوم، الاجتماع السنوي للجنة الدفاع المدني الفرعية لعام 1445هـ ، بحضور مديري الجهات الحكومية ذات العلاقة.

 واطلع سموه خلال الاجتماع على ما تم تنفيذه خلال الاجتماع السابق من توصيات مرتبطة بالسلامة العامة والتنسيق بينها في أعمال اللجنة وخطط الجهات الحكومية المساندة في تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني في حالات هطول الأمطار, كما جرى بحث الاستعداد الدائم والتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

 وأكد سمو محافظ جدة على أهمية تطبيق كافة اشتراطات السلامة التي تسهم في حماية الأرواح والممتلكات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس

"عمان": شاركت سلطنة عمان، ممثلة بوزارة الإعلام المديرية العامة للمطبوعات والمصنفات الفنية، في الاجتماع السنوي لمنظمة ISBN (الوكالة الدولية للرقم المعياري الدولي للكتاب) الذي يُعقد في مدينة باريس.

وتهدف سلطنة عمان من خلال هذه المشاركة إلى دعم قطاع النشر وتعزيز هويتها الثقافية على الساحة الدولية، بالإضافة إلى تطوير المشهد الأدبي وتعزيز التعاون الدولي في هذا المجال. كما تسعى إلى الاطلاع على التجارب العالمية الناجحة في استخدام الرقم المعياري الدولي للكتاب (ISBN) كأداة فعالة لتعزيز التسويق والنشر.

وناقش الاجتماع مجموعة من الموضوعات الحيوية التي تؤثر على صناعة النشر العالمية، وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الناشرين في العصر الرقمي. كما تناول الاجتماع كيفية تحسين العمليات التجارية وتسهيل الوصول إلى المعلومات من خلال استخدام ISBN.

واستعرض الاجتماع التقارير السنوية وآخر المستجدات في عالم النشر، مع التأكيد على أهمية تحديث قواعد البيانات المتعلقة بالكتب وتوفير بيانات دقيقة ومحدثة عن العناوين الجديدة، مما يسهل على المكتبات والمتاجر الإلكترونية والموزعين الوصول إلى المعلومات الصحيحة.

وأكد المشاركون في الاجتماع على دور ISBN في دعم التنوع الثقافي من خلال تيسير نشر الأعمال الأدبية من مختلف الثقافات واللغات، كما أكدوا على ضرورة استمرار الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منظمة ISBN وتبادل المعرفة والخبرات لتعزيز استخدام الرقم المعياري.

مقالات مشابهة

  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار
  • نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة
  • مجلس الوزراء: تكليف لجنة مكافحة غسيل الأموال بتكثيف الجهود والتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق المتطلبات الدولية
  • محافظ دمياط يستعرض رؤية متكاملة للخطة الاستثمارية
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس