ترأس الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا، وفد من نقابة الأطباء ضم الدكتور حيدر عبد الحميد، وكيل النقابة، والدكتور محمود عويس، عضو مجلس النقابة، والدكتور أنور برهامي والدكتور محمد العديسي والمستشار محمود عباس، محامي النقابة العامه للأطباء، إلي محكمه ابو تشت الجزئية وذلك لحضور قضية تهمة إهمال طبي موجهة ضد أطباء قسم الأطفال بمستشفى أبو تشت المركزي.

وقال الديب، إن الوفد توجه إلي المحكمة لمساندة الأطباء في القضية التي وجهت ضدهم وهي تهمة الإهمال الطبي، لافتا أن مساندة الأطباء والوقوف بجانبهم هو دور أصيل من أدوار النقابة لا سيما في ظل ما يقدمونه من خدمات طبية لتخفيف العبء عن الأهالي في كل الأماكن المخصصة سواء مستشفيات أو وحدات طبية أو داخل العيادات.

وأشار نقيب أطباء قنا، إلى أنه تم تأجيل القضية لمدة اسبوع وأنه يثق في نزاهة القضاء العادل ودوره، وكذلك دفاع النقابة متمثل في محامي النقابة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا النقابة العامة وكيل النقابة محمود عباس مستشفيات مستشفى نقابة الأطباء مجلس النقابة خدمات طبية تخفيف العبء تاجيل قضية النقابة العامة للأطباء دكتور محمود مستشفى اب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح العجوزة، اليوم السبت، جلسة محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.

وكان المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تقدم ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وكيلا عن محمود الخطيب بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاعة حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

كما أفاد بتضرر موكله، محمود الخطيب، أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

 

مقالات مشابهة

  • "نرمين".. من فرحة الأمومة إلى جحيم الإهمال الطبي
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • إدارة طب الأسنان بالصحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء بالفيوم
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • سحب ترخيص مزاولة المهنة.. "البشريين" و"الأسنان" بالأقصر توضحان مصير “الأطباء المتحرشين”
  • القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي