ذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل الصوت صوب الصحفيين خلال اقتحام طولكرم، وأنه يعوق عمل طواقم الإسعاف والطوارئ في طولكرم.

 

عاجل.. شكري يشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار واستدامة إيصال المساعدات لغزة خبير شئون إسرائيلية يكشف سبب رفض "نتنياهو" الاعتراف بفشله في الحرب (فيديو)

 

وأشارت القناة إلى أن جيش الاحتلال اعتقل مصابا في سيارة إسعاف الهلال الأحمر بطولكرم، وأعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم بالضفة الغربية، منذ قليل، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 7 شهداء خلال الـ24 ساعة الماضية، و32 شهيدا منذ 7 أكتوبر الماضي، نقلا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد ثلاثة شبان بعد قصفهم بصاروخ اطلقته قوات الاحتلال من طائرة مسيرة، فجر اليوم، في أعقاب اقتحام المخيم الليلة الماضية، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

‫وأصيب 4 أشخاص خلال العدوان المتواصل على مخيم طولكرم برصاص قناصة الاحتلال المنتشرة على أسطح المنازل والبنايات، وقصف آخرين بصاروخ من طائرة مسيرة، ما أسفر عن استشهاد 3 شهداء وإصابة 3 آخرين.

واستعانت قوات الاحتلال الإسرائيلي بجرافة مجنزرة بتجريف شارع المدارس على مدخل المخيم، وتخريب البنى التحتية فيه، واقتحام عددا من منازل المواطنين في المنطقة، واعتلت أسطحها وسط إطلاقها للأعيرة النارية على كل شيء متحرك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتلال وزارة الصحة الضفة الغربية جيش الاحتلال طائرة مسيرة سيارة إسعاف الهلال الاحمر منازل المواطنين جيش الاحتلال الإسرائيلي وزارة الصحة الفلسطينية الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة وكالة الأنباء الفلسطينية الاحتلال الاسرائيل ارتفاع حصيلة الشهداء فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الهلال الأحمر الفلسطيني"، أن النازحين مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب.
 

عاجل| بدء أول اجتماع لرئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي.. لمناقشة هذا الملف مسؤول إسرائيلي: تلقينا ردا من حماس دون المطالبة بالالتزام بوقف الحرب في المرحلة الأولى

وفي سياق متصل، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل تخوض هذه الحرب من أجل البقاء وحماية حريتها.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

مقالات مشابهة

  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • عاجل| الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بالضفة بعد عملية عسكرية استغرقت 4 ساعات
  • جيش الاحتلال: حزب الله أطلق 160 صاروخًا و15 طائرة مسيرة على شمال إسرائيل
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله
  • استشهاد 4 مقاومين بقصف إسرائيلي على مخيم نور شمس بطولكرم
  • 4 شهداء فلسطينيين و17 مصابا في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة