أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل الصوت صوب الصحفيين خلال اقتحام طولكرم، وأنه يعوق عمل طواقم الإسعاف والطوارئ في طولكرم.

وأشارت القناة إلى أن جيش الاحتلال اعتقل مصابا في سيارة إسعاف الهلال الأحمر بطولكرم. أعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم بالضفة الغربية، منذ قليل، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 7 شهداء خلال الـ24 ساعة الماضية، و32 شهيدا منذ 7 أكتوبر الماضي، نقلا عن وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد ثلاثة شبان بعد قصفهم بصاروخ اطلقته قوات الاحتلال من طائرة مسيرة، فجر اليوم، في أعقاب اقتحام المخيم الليلة الماضية، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

‫وأصيب 4 أشخاص خلال العدوان المتواصل على مخيم طولكرم برصاص قناصة الاحتلال المنتشرة على أسطح المنازل والبنايات، وقصف آخرين بصاروخ من طائرة مسيرة، ما أسفر عن استشهاد 3 شهداء وإصابة 3 آخرين.

واستعانت قوات الاحتلال الإسرائيلي بجرافة مجنزرة بتجريف شارع المدارس على مدخل المخيم، وتخريب البنى التحتية فيه، واقتحام عددا من منازل المواطنين في المنطقة، واعتلت أسطحها وسط إطلاقها للأعيرة النارية على كل شيء متحرك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41252 شهيدا و95497 مصابا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد شهداء فلسطين بسبب القصف الصهيوني إلى 41252 وإصابة 95497 آخرين، منذ اندلاع المواجهات يوم 7 أكتوبر حتى اليوم.

يذكر أن، الكيان الصهيوني تلقى العديد من الضربات القاتلة من قبل المقاومة الفلسطينية وتحديدًا كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، حيث نجحت في تدمير العديد من أماكنهم وكل متعلقاتهم بالإضافة إلى أسر الكثير من الجنود والضباط الإسرائيليين.

وكان تلك الهجمات الفلسطينية ما هي إلا رد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والعنف التي ارتكبه الكيان الصهيوني تجاه المدنيين الفلسطينيين في الأيام الماضية، ولم تنتهي إجراءات الدفاع عن الوطن والأراضي الفلسطينية بل تستمر لليوم السادس على التوالي.

اقرأ أيضاًوزيرة الصحة الفلسطينية السابقة: مصر حريصة على إدخال المساعدات لغزة.. والعائق الحقيقي إسرائيل

شهداء بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل بحي الزيتون في غزة

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 30 فلسطينيًا بمختلف مناطق الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم دير الغصون شمال طولكرم الفلسطينية
  • المركز الروسي للمصالحة: مسيرة تابعة للتحالف اقتربت من مقاتلة روسية فوق الأجواء السورية
  • الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 30 سيارة إسعاف تشارك في إجلاء الجرحى من جراء تفجيرات متعددة في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت
  • «الصليب الأحمر»: 50 سيارة إسعاف في حالة تأهب قصوى بجبل لبنان وبيروت
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41252 شهيدا و95497 مصابا
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية