تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط 14 تاجر سجائر جملة وقطاعى بمراكز ، يقومون بالبيع بأزيد من التسعيرة الرسمية لجميع الأنواع، بواقع من 150 إلى 200 جنيه زيادة فى القاروصة الواحدة.

وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بإدارة غرب طنطا.. صور

 

وكان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، قد قاد حملة لمفتشى الرقابة التموينية بالمديرية للمرور والتفتيش علي محلات بيع السجائر بالجملة والقطاعى بمراكز ومدن المحافظة، وتم خلالها رصد 14 تاجرا يقومون بالبيع بأزيد من التسعيرة الرسمية لجميع الأنواع، بواقع من 150 إلى 200 جنيه زيادة فى القاروصة الواحدة.

بث مباشر.. فلسطيني يوثق لحظة اعتداء قوات الاحتلال عليه داخل منزله بالضفة الغربية

وتم تحرير محاضر بالوقائع لأصحاب المخالفات، وإخطار النيابات العامة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملية التعليمية الضفة الغربية الرقابة التموينية بمحافظة الغربية انتظام سير العملية التعليمية مدن المحافظة وكيل وزارة التموين وكيل تعليم الغربية

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور نوح العيسوي، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، اليوم الخميس، بعدد كبير من عمال المساجد بالمديرية يزيد على ٣٠٠ عامل  خلال دورة التعامل اللائق مع رواد المساجد وضيوف الرحمن.

جاء ذلك بحضور الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل المديرية والشيخ عبد العال خليف مدير إدارة أوقاف المحلة ثاني والدكتور محمود طايل مدير إدارة أوقاف المحلة أول والشيخ السيد السعيد الغباري مدير إدارة أوقاف سمنود وعدد من المفتشين بالإدارات الفرعية.

وفي بداية اللقاء وجه وكيل أوقاف الغربية شكره لوزير الأوقاف على حسن رعايته لبيوت الله عز وجل والاهتمام بجميع العاملين بها، مؤكدا أن العمل في خدمة بيوت الله سبحانه وتعالى من أشرف المهن التي أكرمنا الله بها.

وأضاف العيسوي، أن عمال المساجد أمناء عليها وعليهم إكرام ضيوف الرحمن سبحانه وتعالى.

كما أكد وكيل أوقاف الغربية، اهتمام الوزارة بجميع العاملين بالمساجد الذين يقومون على تهيئتها للمصلين والحفاظ على عمارة بيوت الله عز وجل مشددا على الالتزام والانضباط الإداري لعمال بيوت الله عز وجل وينبغي أن يصاحبه في نفس الوقت السمت الحسن وثقافة الابتسامة والمعاملة الطيبة الكريمة مع رواد المساجد إضافة إلى مرافقة القيم والآداب والأخلاق في سائر تصرفات عمال بيوت الله عز وجل مع رواد المساجد بمراحلهم العمرية المختلفة وبطبقاتهم المتنوعة مما ينعكس على المسجد ودور العبادة بالروحانية والسكينة.

كما أكد، جميع عمال بيوت الله عز وجل الالتزام بالهيئة الحسنة ظاهرًا (الثياب) وباطنا من حيث السكينة والحكمة للحفاظ على قدسية المسجد.

وفي ختام اللقاء أوصى جميع الحاضرين من عمال المساجد بالرفق بالناس وتجنب المشقة عليهم، فالعامل مؤتمن على المسجد وعلى رواده، وهو صاحب رسالة في غاية الأهمية.

IMG-20241003-WA0051 IMG-20241003-WA0046 IMG-20241003-WA0044 IMG-20241003-WA0043 IMG-20241003-WA0041 IMG-20241003-WA0032 IMG-20241003-WA0037

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024.. زيادة 2000 جنيه لهذه الفئات
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • عاجل |التموين بين زيادة أسعار المكرونة ومنعها من الصرف.. تفاصيل جديدة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • غسل 41 مليون جنيه.. القبض على تاجر عملة بقنا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • تحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد عمل الإدارات بالمراكز والمدن
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات