استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم الرئيس التنفيذي لشركة (جوجل كلاود) توماس كوريان والوفد المرافق له من الشركة وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.

هذا وقد تم تقديم شرح لسموه حفظه الله عن خدمات التحول الرقمي والتي تسعى الشركة لتقديمها في دولة الكويت متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح.

حضر المقابلة معالي مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الجابر الصباح ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى وسعادة مساعد المدير العام للعمليات الاستثمارية بهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ عبدالله صباح الحمود الصباح.

كما استقبل سمو ولي العهد حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ومساعد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحيد جمعة الدوي وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.

حضر المقابلة مدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى.

سمو ولي العهد يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المصدر كونا الوسومالاتحاد الآسيوي لكرة القدم سمو ولي العهد غوغل كلاود

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سمو ولي العهد غوغل كلاود الاتحاد الآسیوی لکرة القدم سمو ولی العهد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن

أعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غابرييلي غرافينا، الأحد، أن لوتشانو سباليتي سيظل في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي، على الرغم من الخروج من دور ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.

وغادر حامل اللقب البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، بعد الهزيمة أمام سويسرا، بهدفين دون رد، في برلين، أمس السبت، لكن هذا الخروج لم يكلف سباليتي (65 عاما) منصبه.

ولم يقدم منتخب إيطاليا بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منه في ألمانيا، علما أنه غاب عن آخر نسختين من كأس العالم.

وكان سباليتي قد تولى تدريب المنتخب الإيطالي بعد أن قاد نابولي إلى لقب الدوري في موسم 2022-2023.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • «الرئيس التنفيذي لشركة بناء».. من هو نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن