كتب- محمد نصار:


التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عددًا من جاليات المصريين في الخارج عبر تقنية "الفيديو كونفراس"، بحضور نصر مطر، المنسق العام لحملة "مواطن بالخارج".

وفي بداية اللقاء، عبر رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن سعادته وترحيبه بالمشاركين في اللقاء عبر تقنية "الفيديو كونفراس" من مختلف دول العالم.

وأشار إلى أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة، وأن ملف المصريين في الخارج هو بؤرة اهتمام الدولة المصرية، وأن المرشح دائمًا ما يؤكد هذا الاهتمام من خلال العديد من الإنجازات التي حققها في هذا الملف من بينها مبادرة الموقف التجنيدي المصريين في الخارج وإنشاء وزارة الدولة للمصريين بالخارج.

وأشاد بدور المصريين في الخارج في العمل على توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وخلال اللقاء، تلقى المستشار محمود فوزي، عددًا من الأسئلة الشائعة حول تصويت المصريين في الخارج وقدم لها الإجابات المطلوبة.

ومن جانبهم، عبر المشاركون عن سعادتهم بهذا اللقاء وقدموا الشكر لرئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم التي تخص ملف المصريين في الخارج، مشيدين بما حققته الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وبرئاسة المرشح ليس فقط في ملف المصريين بالخارج وإنما في جميع الملفات والقطاعات، مؤكدين أهمية المشاركة في الانتخابات لأنها واجب وطني.

جدير بالذكر أنه شارك في اللقاء ممثلين للجاليات المصرية في عدد من دول العالم من بينهم:الكويت، قطر، البحرين، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، عمان، الأردن، روسيا، استراليا، السويد، رومانيا، سويسرا، هولندا، كندا، النمسا،إيطاليا، فرنسا، وألمانيا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حملة السيسي الانتخابية عبد الفتاح السيسي السيسي طوفان الأقصى المزيد المصریین فی الخارج

إقرأ أيضاً:

إيفاد 136 معلمًا للتدريس في مختلف التخصصات للعمل في أكاديميات ومدارس المملكة بالخارج

أصدرت وزارة التعليم قراراً بإيفاد 136 معلماً للتدريس في الخارج، ابتداءً من العام الدراسي المقبل 1446/ 1447هـ ، في مختلف التخصصات التربوية، وذلك للعمل في الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج، والبعثات التعليمية في (19) دولة من الدول الشقيقة والصديقة.

وأكد مساعد وزير التعليم، محمد الغامدي، أن برنامج الإيفاد السنوي يأتي انطلاقاً وحرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في توفير فرص التعليم لأبناء الموفدين والعاملين والمقيمين في الخارج، إضافة إلى أبناء الجاليات الإسلامية والعربية المقيمين في الدول نفسها.

ونوه بما يحظى به المنهج السعودي من ثقة واحترام الجميع، وما يتسم به من القوة العلمية والوسطية في المنهج؛ متمنياً لجميع من صدر قرار إيفادهم للعمل في الخارج أن يكونوا خير سفراء لبلادهم في الدول التي رُشّحوا للعمل بها، وأن يقدموا ثمرة تميّزهم من خلال نقل الخبرات وتطبيق ما تميّزوا به من مهارات مهنية وتعليمية.

وللاطلاع على الأسماء يمكن الدخول على الرابط .

إيفاد 136 معلمًا للتدريس في مختلف التخصصات للعمل في الأكاديميات والمدارس السعودية في الخارج.https://t.co/YPHJgLskco pic.twitter.com/L3A1SVUGa5

— وزارة التعليم - عام (@moe_gov_sa) July 10, 2024

مقالات مشابهة

  • إلى 19 دولة.. 136 معلمًا للتدريس في الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج
  • إيفاد 136 معلمًا للتدريس في مختلف التخصصات للعمل في أكاديميات ومدارس المملكة بالخارج
  • مركز القاهرة للدراسات: تحويلات المصريين بالخارج زادت حصيلتنا الدولارية
  • أبرز إسهامات الدولة في حماية أبنائها بالخارج خلال الأزمات
  • مصر القوية لا تترك أولادها.. كيف تحمي الدولة أبنائها بالخارج في وقت الأزمات؟
  • حكومة السيسي تستبق دعوات تظاهر الجمعة وتلوح بعقوبات قاسية
  • وزير الخارجية والهجرة: تكثيف الجهد والاهتمام بملف شئون المواطنين في الخارج
  • "المصريين بالخارج" يثمن قرار عودة الإشراف على المغتربين لوزارة الخارجية
  • بهجت العبيدي: زيادة تحويلات المصريين بالخارج تؤكد دورهم في الاقتصاد المصري
  • رئيس اتحاد المصريين في الخارج: السفير بدر عبدالعاطي هو رجل المرحلة