بتجرد:
2024-07-08@09:14:11 GMT

“فراولة” تعيد نيللي كريم إلى عالم الكوميديا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

“فراولة” تعيد نيللي كريم إلى عالم الكوميديا

متابعة بتجــرد: يستعد طاقم عمل مسلسل “فراولة” للنجمة المصرية نيللي كريم للانطلاق في تصويره حتى يكون جاهزا للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل.

وبدأت نيللي، التي حجزت مقعدا في فئة الكوميديا ضمن الأعمال المقرر عرضها في رمضان 2024، جلسات التحضير لمسلسلها الجديد استعدادا للبدء في تصويره مطلع العام المقبل.

وتجسد نيللي كريم في العمل المكون من 15 حلقة شخصية “فراولة” التي تعيدها بعد انقطاع نحو أربع سنوات إلى عالم الكوميديا والضحك، حيث كان آخر أعمالها الكوميدية مسلسل “100 وش” مع الفنان آسر ياسين.

ولعبت نيللي في “100 وش” شخصية فتاة خفيفة الظل تدعى “سُكر” تعمل في صالون تجميل للفتيات، وتقطن في إحدى مناطق القاهرة الشعبية، إلاّ أنها تحترف النصب على الناس وقامت بعمليات متعددة مكنتها من جني أموال كثيرة.

ورغم أن النجمة المصرية صرحت بأنها ستدخل الماراثون الرمضاني المقبل بشخصية كوميدية تدعى “فراولة”، غير أنها لم تقدم أي تفاصيل حول طبيعة الشخصية التي أشارت بعض الأخبار المتداولة إلى أنها ستكون شخصية فتاة شعبية تواجه بعض المواقف غير المتوقعة.

وتحرص الشركة المنتجة لمسلسل “فراولة” على استكمال مرحلة التعاقدات مع بقية الفنانين، في حين يواصل مؤلف العمل كتابة السيناريو ومن المنتظر أن ينتهي منه قريبا.

ودأبت نيللي خلال السنوات الأربع الأخيرة على المشاركة في أعمال درامية جادة كان غالبا محورها الأساسي المرأة، حيث قدمت عدة مسلسلات رمضانية من بينها “ضد الكسر”، “فاتن أمل حربي”، وآخرها “عملة نادرة”.

وكشفت نيللي كريم خلال لقاء جمعها بالإعلامية إنجي علي ببرنامج “أسرار النجوم” أن عملها الجديد من فئة الأعمال القصيرة، مشيرة إلى أنها تفضل المسلسلات المكونة من 15 حلقة، لافتة إلى أن الدليل على نجاح هذا النوع من المسلسلات هو نجاح الفنانة منى زكي بموسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “تحت الوصاية” والذي تم عرضه بجودة عالية.

وشاركت النجمة المصرية مؤخرا في فيلم “فوي فوي فوي” للمخرج عمر هلال، وهو العمل الذي تم اختياره رسميا لتمثيل مصر للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم عالمي في الدورة القادمة للجوائز الأشهر عالميا بمجال السينما.

ويضم الفيلم الذي بدأ عرضه في القاعات السينمائية المصرية يوم 13 سبتمبر/أيلول، وفي الوطن العربي في 21 سبتمبر/أيلول، إلى جانب نيللي كريم نخبة من النجوم بينهم بيومي فؤاد، محمد فراج، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، بسنت شوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

ويتناول العمل المستوحاة من أحداث حقيقية قصة “حسن” حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

main 2023-11-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد

متابعة بتجــرد: أعلنت الصحافة التركية انضمام الممثل إبراهيم تشيليكول إلى مسلسل جديد، بعنوان “Ayrılık Da Sevdaya Dahil” أي “الحبّ يتضمّن الانفصال”، سيُعرص عبر منصّة “نتفليكس”.

وكان من المفترض أن يأخذ دور البطولة الممثل كنعان ميرزالي أوغلو بعد غياب طويل عن الشاشة، لكنّه تخلّى عن المشاركة في المسلسل في آخر لحظة، وأخذ مكانه تشيليكول، بحسب الصحافية بيرسين ألتونش.

وسيبدأ تصوير المسلسل المكوّن من 8 حلقات في الخريف، وهو من إنتاج شركة “TMCFilm” وكتابة يافوز تورغول، ولا يزال العمل على السيناريو واختيار الممثلين مستمرّاً.

ويذكر أنّ آخر ظهور لتشيليكول كان بدور “كنان سيزغين” من مسلسل “رحلة الطيور” الذي عرض عبر “نتفليكس”.

View this post on Instagram

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)

main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد