بتجرد:
2024-06-29@16:23:49 GMT

بالصور – ريهانا بـ”لوك” جديد يصدم الجمهور

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بالصور – ريهانا بـ”لوك” جديد يصدم الجمهور

متابعة بتجــرد: ظهرت النجمة الأميركية ريهانا في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بتصفيفة شعر جديدة ومشرقة، الأمر الّذي أثار ضجة كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

وأحدثت ريهانا، البالغة من العمر 35 عامًا، صدمة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت صورة حديثة لها بالشعر الأشقر التقطها المصورين في موقع X، المعروف سابقًا “بتويتر”.

 

وتم رصد المغنية الحائزة على جوائز عالمية في ملابس من نوع “ستريت ستايل”، والتي تضمنت سروال الجينز مع “هودي” باللون الرمادي، وحذاء من جلد الثعبان. كما ارتدت ريهانا، وهي أم لطفلين، معطفاً باللون الفاتح ساهم في إبراز لون شعرها المصبوغ بالأشقر الذهبي. 

وأبدى معجبو نجمة البوب إعجابهم “باللوك الجديد”، إذ تذكر عدداً منهم أنها اعتادت لوك الشعر الأشقر في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. 

وغرّد أحد المعجبين على الصور بالقول: “سواء كان اللون أحمر، أو أسود، أو أشقر، فهي تبقى ملكة التجديد والمذهلة إلى الأبد”. وأضاف آخر: “يا إلهي… إنها تبدو رائعة”.

View this post on Instagram

A post shared by Just Jared (@justjared)

main 2023-11-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير

خضعت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان لجلسة تصوير جديدة اثناء تواجدها في باريس وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع " الإنستجرام".

 

وبدت جويل مردينيان بإطلالة أنوثية جرئية، حيث ارتدت فستان على هيئة مايوه ونسقت عليه فستان فضفاض صمم من قماش الدانتيل باللون الأسود مما عكس منحنيات جسدها، وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر عينيها ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: " ليلة هيرميس الخاصة في باريس في متحف اللوفر لتكونوا أول من يشاهد مجموعة المجوهرات الراقية لبيير هاردي".

جويل مردينيان

جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factorبالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

الحياة الشخصية

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.

جويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيان

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • بايدن يصدم الديمقراطيين بأدائه
  • بالصور.. أبناء حجة يخرجون في مسيرات حاشدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • كولر يصدم نجم جديد في الأهلي.. خسائر بالملايين
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • هذا البرنامج اليومي لسير القطارات “الجزائر – وهران – الجزائر”
  • هذا البرنامج اليومي لمواقيت سير القطارات على خط “الجزائر – وهران – الجزائر”