خرج عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، بمجموعة من الخلاصات، بعد خسارة فريقه لقب “أفريكان ليغ” بالهزيمة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون مقابل، الأحد، لحساب إياب نهائي المسابقة، علماً أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

وكان المدرب الشاب يُمني النفس بتحقيق هذا اللقب القاري في نسخته الأولى، لدخول تاريخ الوداد الرياضي البيضاوي ومواصلة باقي منافسات الموسم الكروي الحالي بمعنويات مرتفعة، لكن فريق ماميلودي صن داونز كان له رأي آخر، واستحق اللقب عن جدارة واستحقاق، ليستخلص رمزي عدة دروس وعبر من المسابقة.

ضرورة التعاقد مع مهاجم “قناص”

حسب معطيات خاصة من مصدر مقرب لفريق الوداد، الاثنين، فإن عادل رمزي عاد ليؤكد لإدارة ناديه حاجته الماسة للتعاقد مع مهاجم “قناص” بمواصفات كبيرة، بالنظر لعدد الفرص السانحة التي لا تجد من يترجمها إلى أهداف في الكثير من الأحيان، رغم وجود المهاجم الشرقي البحري وبولي صامبو جونيور.

متوسط ميدان دفاعي وآخر هجومي

كما طالب رمزي إدارة الفريق بالتعاقد مع لاعبين في خط وسط الميدان، بالنظر إلى المباريات القادمة التي تنتظر الوداد الرياضي في المسابقات المحلية والقارية، حيث يجد المدرب مشاكل في هذه المركزين، خاصة عندما يغيب لاعب أساسي كما حدث في إياب النهائي الأفريقي الأخير، بعد غياب القائد يحيى جبران، ما ترك فراغاً كبيراً في خط الوسط لم ينجح البدلاء في تعويضه.

إبعاد الغرباء عن المجموعة

لاحظ عادل رمزي وجود بعض الغرباء (صحافيون مقربون من اللاعبين إضافة لبعض أسر نجوم الفريق) خلال الرحلة الأخيرة للوداد إلى جنوب أفريقيا، ما دفعه لمطالبة مسؤولي النادي عقب النهائي بضرورة الحفاظ على محيط المجموعة قبل المباريات وبعدها وخلال التدريبات، من أجل سرية العمل وتركيز اللاعبين، علماً أن رمزي لم يعمل على الجانب التكتيكي في المران الأخير قبل مواجهة ماميلودي صن داونز، بحكم وجود بعض الأشخاص الغرباء في محيط ملعب التدريبات وبداخله.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي البيضاوي ينافس بقوة على لقبي دوري المحترفين المغربي ومسابقة كأس العرش، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا، وتنتظره مباريات مهمة أمام أندية كبيرة، كما أن مدرب الفريق عادل رمزي عازم على حصد الألقاب مع الفريق هذا الموسم.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الوداد الریاضی عادل رمزی

إقرأ أيضاً:

ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

اقتريت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب؛ من حسم ملف تجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءا على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

الزمالك يستقر على تجديد عقد يوسف أوباما

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الزمالك اتفق مع يوسف أوباما لاعب الفريق على تجديد عقده، لمدة موسمين مقابل 12 مليون جنيه سنويا".

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1

وتابع: "اللاعب وافق على هذا المبلغ، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقده بعد أيام قليلة"

وعن موقف محمد عواد، أشار كريم رمزي: " لا يزال موقف محمد عواد مع نادي الزمالك غامض، ولكن الأقرب أنه سيرحل عن صفوف القلعة البيضاء مع نهاية الموسم ".
 

مقالات مشابهة

  • “إلا بعزة”.. البرهان يحدد شروط التفاوض مع الدعم السريع
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • تحجيم الصين: المقاربة الأمريكية “الجديدة” لإدارة العلاقة مع الحلفاء الأفارقة
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • صن داونز يرفض انتقال موكوينا للأهلي.. والأحمر يحدد البديل
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • صن داونز يحبط طلب الأهلي.. وكولر يحدد البديل
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش