شهدت مدينة السلام شرق القاهرة، واقعة بشعة ، حيث تجرد عاطل من كافة معاني الآدمية والإنسانية وقتل نجل زوجته، وذلك بعد تعديه عليه وضربه وتعذيبه البشع، حتى فارق الضخية الحياة متأثرا بجروحه.

تفاصيل الجريمة كانت بورود إشارة  للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،  من أحد المستشفيات ،باستقبالها جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار تعذيب،  به كدمات وسحجات متفرقة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام ، وبإجراء الفخص والاخري تبين من التحريات الأولية أن المتهم بإنهاء حياة الصغير، عاطل عمره 32 عاما وهو الزوج الثاني لوالدة الطفل المجني عليه، وتم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأخطرت النيابة العامة التي أجرت معاينتها ومناظرتها الجثة المجني عليه وكلفت الطب الشرعي بإجراء التشريح وإعداد تقرير بأسباب  الوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة تعذيب كدمات وسحجات قسم شرطة السلام

إقرأ أيضاً:

ننشر أمر إحالة 7 أشخاص بتهمة قتل شخص والشروع في قتل آخرين بالوراق (خاص)

حصل موقع "الفجر" على أمر إحالة 7 متهمين بتهمة قتل شخص والشروع في قتل آخرين بالوراق.

أحال المستشار تامر صفي المحامي العام شمال الجيزة الكلية المتهمين "عبد القادر. م" 22 سنة صاحب محل ملابس،"سالم.س" 23 سنة سمكري سيارات، "حسين. ي" 25 سنة ميكانيكي موتسيكلات، "كريم. ا" 19 سنة ميكانيكي، "يوسف.م" 20 تاجر عجول، "محمود. ش" 22 سنة مبلط سيراميك، حيث "محمد. م" 40 سنة صاحب مطبعة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليه تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية 5349 لسنة 2023 جنايات الوراق.


تبين أنه في يوم ١٣/ ٤ / ٢٠٢٣ قام المتهمين من الأول وحتى السادس بدائرة قسم شرطة الوراق:

قتلوا عمدًا المجني عليه "صادق عبد العاطي" مع سبق الاصرار، وذلك على إثر سابقه خلاف فيما بينه والمتهم الأول والذي استعان بالمتهمين من الثاني وحتى السادس وبيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على إزهاق روحه، وأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وما أن ظفروا بالمجني عليه بالطريق العام حتى انهالوا عليه ضربا بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية صوبه محدثين اصابته الموصوفة بتقرير الصفحة التشريحية التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت بتلك الجناية جنايتين أخرتين وهي أنهم في ذات الزمان والمكان:

- شرعوا في قتل المجني عليهما "تامر سالم"، "محمد صادق عبد العاطي" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتل المجني عليه صادق عبد العاطي صادق أحمد.

وأعدوا لذلك ذات الأسلحة المار بيانها، وما أن ظفروا بالأخير ورفقته المجني عليها حتى أطلقوا صوبه وابل من الأعيرة النارية عالمين بنتيجتها الاحتمالية قابلين إياها، فأحدثوا بالمجني عليه الأول اصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي قاصدين قتله، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيها وهو مداركة المجني عليه الأول بالعلاج، وقرار الثاني على النحو المبين بالتحقيقات.

كما اتلفوا عمدًا السيارة الرقيمة (ج) ف ر (٢٥٧) المملوكة للمجني عليه مصطفى صادق عبد العاطي صادق والتي ترتب عليها ضررا ماليا يجاوز خمسون جنيها، على النحو المبين بالتحقيقات.

المتهمون جميعًا:

حازوا وأحرزوا أسلحة نارية (فردين، بندقية خرطوش دون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرزوا ذخائر اثنتي عشر طلقة خرطوش مما تستعمل على الأسلحة النارية.

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته فعاتبه.. تجديد حبس المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • تأجيل محاكمة سائق الـ«توك توك» المتهم بهتك عرض طفل المطرية
  • الأحد .. محاكمة المتهمين بالاعتداء علي صاحب مزرعة خيول شهيرة في الجيزة 
  • الأحد .. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • كان يدافع عن مسن.. مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا الخيمة
  • إحالة شاب لجنايات بني سويف لتهديده فتاة بنشر صورها على التواصل الاجتماعي
  • حبس عاطل لحيازته 100 فرش من مخدر الحشيش في العجوزة
  • بحوزته 100 فرش.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ننشر أمر إحالة 7 أشخاص بتهمة قتل شخص والشروع في قتل آخرين بالوراق (خاص)
  • التحفظ على نصف طن ألعاب نارية محظورة الاستخدام في القاهرة