بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة نظيره التنزاني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي أمس الإثنين، أول حصة تدريبية، ركز فيها الطاقم التقني للنخبة الوطنية بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، على ازالة العياء، مع اجراء بعض الحصص التي تعتمد على التمرينات القصيرة.

وستتواصل التحضيرات بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، طيلة الأسبوع الجاري، في ظل إلغاب المباراة أمام إريتريا، جراء انسحابه من التصفيات، على أن تسافر بعثة المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة أو السبت إلى دار السلام، استعدادا لمواجهة تنزانيا.

وفي السياق ذاته، برمج وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة الأولى يوم الخميس 16 نونبر 2023، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وسيرحل المنتخب الوطني المغربي إلى دار السلام، لمواجهة تنزانيا يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم 2026 منتخب تنزانيا وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم 2026 منتخب تنزانيا وليد الركراكي المنتخب الوطنی المغربی کأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة في مباراته أمام نظيره الهندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (١٦-٢١) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

حضر المباراة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس الإدارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، هو تأكيد على أن مصر تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، واستمراراً لثقة الاتحادات الدولية نحو مصر ومنشآتها الرياضة، بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لمنتخب مصر وجهازه الفني على ما بذلوه خلال المباراة، سعياً منهم لتحقيق إنجازاً جديداً لكرة اليد المصرية على المستوى الدولي، معرباً عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز مصري في البطولة الحالية، والتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير المصرية.

من جانبهم أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم بحضور وزير الشباب والرياضة لتشجيعهم، مؤكدين أن ذلك يمثل حافزاً كبيراً لهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، والاقتراب خطوة نحو التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن قرعة البطولة أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة