عمرو عبيد (القاهرة)
مع توقف مباريات بطولات الدوري في العالم والاستعداد لفترة المنافسات الدولية، تعود الصحف العالمية إلى الحديث عن صفقات الانتقالات ووضع المدربين وأمور أخرى، لكن الصحف الإنجليزية صبت كل اهتمامها على اللقطات الأخيرة لرحيل الأسطوري، بوبي تشارلتون، حيث نشرت أغلبها الصور الخاصة باحتشاد آلاف الجماهير خارج ملعب «أولد ترافورد» لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان السير بوبي، وكتبت عبارات الرثاء ووداع نجمها المونديالي الأسطوري.


إلا أن «إكسبريس» و«ستار سبورت» خرجتا عن السياق قليلاً بتسليط الضوء حول اختيار كول بالمر نجم تشيلسي الشاب ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي خلال تلك الفترة الدولية، وتحت عنوان «جنون ستيرلينج»، كتبت كلتاهما عن غضب النجم ريو فيرديناند من عدم انضمام «عقل البلوز» رحيم إلى «الأسود الثلاثة»، مشيراً إلى وجود تعنت واضح من قبل المدرب ساوثجيت تجاه ستيرلينج، خاصة بعد المستوى الباهر الذي ظهر عليه مؤخراً!

«أوروبا بالعربي».. «عجائب البلوز» و«ضربات الريال» و«أفضلية تشافي»!

 

أخبار ذات صلة البرازيل تفتقد صمام الأمان أمام كولومبيا والأرجنتين ريال مدريد يلعب «القط والفأر» في مسلسل مبابي!


وكعادة الصحف الإسبانية، انطلق الحديث عن شائعات صفقات اللاعبين، حيث أكدت «ماركا» أن ألفونسو ديفيز يُفكّر بالفعل في ريال مدريد، رغم تصريحات رئيس نادي بايرن ميونيخ وتحفظه على فكرة التخلي عن نجم الجبهة اليُسرى، في حين كتبت «آس» عن تكوين «المثلث البرازيلي» الهجومي في صفوف «الملكي» خلال الموسم المقبل، بعد الانتقال المُرتقب لنجم بالميراس الصغير، إندريك دي سوزا، في يوليو 2024، ليُشارك بجوار مواطنيه فينيسيوس ورودريجو، وأشارت إلى أن إندريك ابن الـ17 عاماً هو أصغر لاعب ينضم إلى منتخب البرازيل، منذ «الظاهرة» رونالدو في عام 1993.
وعلى الجانب الآخر، أجرت صحيفة «سبورت» الكتالونية حواراً حصرياً جديداً مع المدير الرياضي لنادي برشلونة، البرازيلي ديكو، حيث تصدّر غلافها أبرز تصريحاته التي قال فيها إن تشافي هو المدرب المثالي لـ«البارسا» في المشروع الحالي، وقال إنه خلال 17 مباراة لعبها الفريق في الفترة الأخيرة، لا يعتقد أنه كان سيئاً بالصورة التي يتحدث عنها البعض إلا في مباراة واحدة فقط، بينما اهتمت «موندو ديبورتيفو» بحديث القائد تير شتيجن «المُحفّز» بين شوطي مباراة ألافيس الأخيرة، ونقلت تفاؤل تشافي بعودة فرانكي دي يونج بعد فترة التوقف الدولي وكذلك حالة غرفة الملابس في الفترة الحالية.

 


وإذا كانت الصحف الإيطالية أطلقت العنان للحديث عن التغيير المُنتظر في الجهاز الفني لفريق نابولي، حيث أكدت أغلبها وبينها «كورييري ديللو سبورت» أن «السماوي» وافق بالفعل على إقالة جارسيا وقدوم المدرب الكرواتي إيجور تيودور، الذي يملك خبرة كبيرة في «الكالشيو»، فإنها و «لاجازيتا» تناولتا الوضع «الناري» فوق قمة الدوري حالياً بين إنتر ميلان ويوفنتوس، وبدأت التحضير مُبكراً للمعركة المُرتقبة بينهما في الجولة 13 نهاية نوفمبر الجاري، وفي سياق مُختلف، تصدّرت صورة الأسطوري، ليونيل ميسي، غلاف صحيفة «إل ديا» الأرجنتينية، التي قالت إن المنتخب تحت قيادة «البرغوث» يستعد لمواجهة أوروجواي والبرازيل في التصفيات المونديالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد تشيلسي برشلونة تشافي هيرنانديز بوبي تشارلتون

إقرأ أيضاً:

نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عاد لفتح أزمته مع الفنان محمد سلام، ومحاولات الكثيرين للصلح بينهما.

وكشف بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية، أنه يحرص على أن يكون قريبا من الجمهور في الشارع، مشيرا إلى أنه يتعمد الخروج مع أسرته إلى الأماكن العامة، وذلك لكي يصل إليه إحساس الجمهور، وأنه أصبح يشعر بالاطمئنان والمحبة عندما طلب منه الكثيرون التصوير معه بعد أزمته الأخيرة، مؤكدا أن البعض قال له: «لا تحمل همًا نحن نحبك».

النجم بيومي فؤاد

وتابع بيومي فؤاد، أنه تلقى الدعم من الكثير من العائلات الفلسطينية التي قالت له إننا «نعرف من معنا ومن ضدنا»، مضيفا أنه تلقى دعم الجمهور بعد الأزمة، كما شهد خوف شقيقه عندما أرسل إليه حارس شخصي عند وصوله إلى المطار في مصر.

حقيقة مصالحة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكشف بيومي فؤاد، عن آخر تطورات أزمته مع محمد سلام، قائلًا: «هناك أطراف كثيرة مخلصة حاولت التدخل للصلح، لكن المشكلة أن ما حدث أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي».

بيومي فؤاد سبب خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

وبدأ خلاف محمد سلام، وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

اقرأ أيضاًبيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»

بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

بيومي فؤاد يصدم جمهوره من جديد.. يسعى للحصول على جنسية أجنبية

مقالات مشابهة

  • "أبطال أوروبا".. الريال يبدأ رحلة البحث عن الـ16
  • الريال اليمني يستقر عند سعر صرف جديد خلال تعاملات اليوم.. السعر الآن
  • خلال الساعات الأخيرة.. 3 فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • د. معن قطامين عن قرارات الخصاونة الأخيرة .. هواة مقفي / فيديو
  • عاجل | آخر تطورات أسعار الذهب في مصر بعد الارتفاعات الأخيرة
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد