عربي21:
2024-09-15@14:41:47 GMT

جيش الاحتلال يزعم اعتراضه جسما مشبوها قبالة سواحل عكا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

جيش الاحتلال يزعم اعتراضه جسما مشبوها قبالة سواحل عكا

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن اعتراضه جسما مشبوها قبالة سواحل عكا، بالتزامن مع تصاعد وحشية عدوانه على قطاع غزة.

وكتب الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، أن دفاعات الاحتلال الجوية قامت باعتراض "هدف مشبوه" بعد رصده بالقرب من شواطئ عكا.

وأضاف في تغريدة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أنه لم يتم تفعيل الإنذار وفق السياسة المتبعة.



ولم يصدر عن جيش الاحتلال مزيد من التفاصيل حول الحادثة، ولا الجهة التي تقف وراء إطلاق "الجسم المشبوه".


يأتي ذلك في وقت يشن فيه الاحتلال حرب إبادة جماعية على أهالي قطاع غزة، تستهدف المستشفيات والأحياء السكنية والمنشآت المدنية، بهدف تهجير سكانه قسريا من منازلهم.

ولليوم التاسع والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 11240 شهيدا؛ بينهم 4630 طفلا و3130 امرأة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ28 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي عكا غزة فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي عكا سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

“القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم

يمانيون – متابعات
فجرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية “حماس”، ست عبوات بآليات العدو الصهيوني خلال الاجتياح الأخير لمحافظة طولكرم.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري مساء اليوم السبت ” بعد عودة الاتصال مع مجاهدينا.. أكد المجاهدون تفجير ست عبوات بآليات العدو خلال الاجتياح الأخير لمحافظة طولكرم وإيقاع طواقمها بين قتيل وجريح”.

وانسحب جيش الاحتلال من مدينة طولكرم ومخيماتها بعد اقتحام استمر ست أيام خلف دمارا هائلا بممتلكات المواطنين والبنية التحتية. كما أسفر عن ارتقاء خمسة شهداء وعدد من الإصابات.

وفور انسحاب قوات الاحتلال من المخيم، باشرت آليات ومعدات بلدية طولكرم بإزالة آثار الدمار الذي خلفه عدوان قوات الاحتلال “الإسرائيلي” على المخيم، وإزالة الركام والردم الذي خلفته آليات وجرافات الاحتلال.

وتمكنت فرق إدارة مخاطر الكوارث التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، من الدخول لمخيم طولكرم عقب انسحاب قوات الاحتلال، وباشرت بتوزيع المواد الغذائية على العائلات المتضررة.

مقالات مشابهة

  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • عودة أول مجموعة سياحية من الفضاء إلى الأرض
  • صاروخ يمني يضرب وسط "إسرائيل"
  • صاروخ يمني يسقط وسط "إسرائيل"
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • القسام تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • ارتباك إسرائيلي.. غالانت يزعم تفكيك حماس والحكومة تعترف بقوة المقاومة
  • انقلب وانجرف نحو المياه اللبنانية.. إسرائيل تنشر تفاصيل عن عملية إنقاذ قارب قبالة سواحل صور (فيديو)
  • انتشال جثث 6 مهاجرات قبالة سواحل تونس
  • الاحتلال يزعم تدمير 80% من الأنفاق بمحور فيلادلفيا