يختتم المنتخب الوطني المغربي مبارياته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، المقامة بإندونيسيا، بمواجهة نظيره الإندونيسي، بعد غد الخميس 16 نونبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة زوالا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا.

ويكفي أبناء سعيد شيبا، التعادل أمام إندونيسيا، للتواجد في الدور الثاني، في ظل نهاية المباراة التي جمعت أمس الإثنين بين المنتخب البنامي والإندونيسي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهزيمتهم “المغرب” بهدفين نظيفين أمام الإكوادور.

وكما هو معلوم، تتأهل المنتخبات المحتلة للرتبة الأولى والثانية عن كل مجموعة، ما يعني تواجد 12 منتخبا في الدور الموالي، إضافة إلى أحسن 4 ثوالث في المجموعات الست، ليصل عدد المتأهلين إلى 16 منتخبا، الأمر الذي يخدم مصلحة المنتخب الوطني المغربي، بعد هزيمته أمام الإكوادور بهدفين نظيفين.

ويحتل حاليا المنتخب الوطني المغربي وصافة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، خلف المتصدر الإكوادور، الذي يملك في رصيده أربع نقاط، فيما يتواجد المنتخب الإندونيسي في الصف الثالث بنقطتين، وبنما في الرابع بنقطة واحدة.

وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، في نهائيات كأس العالم، بعد الأولى التي كانت سنة 2013 بالإمارات، حيث كان أشبال الأطس قد تأهلوا أنذاك إلى الدور الثاني، قبل الهزيمة أمام كوت ديفوار بهدفين لهدف، علما أن المغرب كان قد تأهل متصدرا لمجموعته بسبع نقاط، بفارق الأهداف على أوزبكستان.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة المنتخب الوطنی المغربی لأقل من 17 سنة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس

أكمل ممثلا «دوري الدرجة الأولى»، حتا ودبا عقد أندية دور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، لموسم 2024- 2025، بفوز «الإعصار» على ضيفه الظفرة بركلات الترجيح 6-5، بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي، وتفوق «النواخذة» على مضيفه الحمرية 2-1، اليوم في الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية لأندية الأولى.
ويلتقي حتا ضيفه العين، فيما يستقبل دبا بني ياس على ملعبه بالفجيرة، ضمن مباريات دور الستة عشر للبطولة الأغلى، والتي تشهد مواجهات النصر والشارقة، عجمان وخورفكان، الوصل «حامل اللقب» والوحدة، دبا الحصن وشباب الأهلي، الجزيرة والعروبة، البطائح وكلباء.
وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، أيام 17 و18 و19 أكتوبر موعداً لمباريات دور الستة عشر، وتُقام المنافسات بنظام خروج المغلوب بداية من دور الـ16 حتى المباراة النهائية، فيما تقام قرعة كل دور على حدة، وتُلعب مباريات دور الـ16 على ملعب أحد طرفي المباراة، فيما تجرى بقية مباريات أدوار البطولة على ملاعب محايدة، على أن تقام المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال