أخبارنا:
2024-07-05@23:39:55 GMT

إنقاذ أشخاص اتبعوا مسارات وهمية على خرائط غوغل

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

إنقاذ أشخاص اتبعوا مسارات وهمية على خرائط غوغل


نصحت مجموعة مختصة بالإنقاذ في كندا المتسلقين باستخدام خريطة وبوصلة ورقية بدلاً من الخرائط الإلكترونية بعد ما قالت إنه تم إنقاذ متسلقين اثنين بواسط الطوافات كانا اتبعا على الأرجح دروباً وهمية على تطبيق "خرائط غوغل".

وقالت المجموعة عبر فيسبوك إن خرائط غوغل، وبعد تقديم شكوى، عمدت إلى إزالة دروب وهمية في منطقة شديدة الانحدار بمقاطعة "بريتيش كولومبيا" في كندا، على الجبل المطل على فانكوفر.


وأضافت المجموعة أنها أرسلت منذ أيام طائرة هليكوبتر وفريق إنقاذ إلى الجزء الخلفي من الجبل، الذي يبلغ ارتفاعه 1185 متراً ومغطى بالأشجار الكثيفة، لمساعدة متسلق عالق لا يمتلك ضوءاً ولا يمكن رؤيته تحت كثافة غطاء الأشجار، بحسب تقرير صحيفة "نيويورك تايمز".

في سبتمبر (أيلول)، أنقذت المجموعة متسلقا كان عالقاً على صخرة، وقبل عامين، توفي متسلق من نفس المكان.
وقالت مجموعة North Shore Rescue إن المتسلقين في عمليات الإنقاذ في سبتمبر (أيلول) ونوفمبر (تشرين الثاني) "ربما حاولوا اتباع درب على خرائط غوغل غير موجود". وأشارت المجموعة إلى أن "استخدام تطبيقات مثل Google Maps في البرية ليس مناسباً"، على الرغم من أن التطبيقات المصممة خصيصاً للتسلق والدروب مقبولة أكثر من غيرها.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: خرائط غوغل

إقرأ أيضاً:

أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، شهدت دبي أجواءً مثيرة للغاية في كل بقاعها. فسواء كنت من مشجعي كرة القدم أو كنت تبحث فقط عن أجواء مفعمة بالحيوية لمشاهدة المباريات، فإن المدينة توفر العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك فيها متابعة جميع الأحداث. كما أن التجول في المدينة أصبح سهل للغاية – فمع تطبيق خرائط يانغو Yango Maps، يمكنك التنقل بسهولة عبر المدينة وإيجاد طرق مباشرة إلى مواقف السيارات، بل ويمكنك التطبيق من اختيار طرق مريحة في وسائل النقل العام لتفادي درجات الحرارة المرتفعة.

إليك دليل لأفضل الأماكن التي يمكنك أن تشاهد فيها مباريات يورو 2024 بطريقة عصرية:

باراستي
يقع فندق باراستي بالقرب من ميناء دبي في منتجع ومارينا لو ميريديان، شاطئ الميناء السياحي، وهو مكان أسطوري يضم منطقة جلوس شاسعة مفتوحة وأفضل شاشة عرض مباشر للمباريات الرياضية المقامة في دبي. يمكنك الاستمتاع بالمباراة في خيمة كبيرة مكيّفة أو الاسترخاء في حمام السباحة أثناء تشجيع فريقك. احضر مرتديًا قميص فريقك واحصل على مشروب مجاني! يتميز هذا المكان بإطلالات مثالية على الشاطئ وأجواء مفعمة بالحيوية مما يجعله موقعاً مميزاً لمشاهدة أحداث يورو 2024.

هوكاباز غاردن
يقع في لا ريزيدنسيا ديل مار، ويجمع مطعم هوكاباز غاردن ما بين المطبخ التركي المعاصر وأجواء الحديقة الخارجية الجميلة. وبفضل الشاشات الكبيرة التي تعرض جميع المباريات، يمكنك الاستمتاع بالمباريات تحت ظلال شجرة البوغانفيليا بينما تتناول أشهى المقبلات والرقائق والشطائر. يمكنك اصطحاب جميع أفراد العائلة معك، فالأطفال سيحبون منطقة اللعب، مما يتيح لك مشاهدة المباراة دون مقاطعة.

ماكجيتيجانز هيلتون جميرا بيتش ريزيدنس
تُعد هذه الحانة الأيرلندية من أقدم الحانات التي يفضلها عشاق الألعاب الرياضية، حيث توفر حانة “ماكجيتيجانز جميرا بيتش ريزيدنس” في فندق هيلتون دبي جميرا أجواءً نابضة بالحياة وعشر شاشات عريضة لضمان عدم تفويت أي لحظة من مباريات اليورو. فالأجواء المفعمة بالحيوية والأجواء الودية تجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بالمباريات مع الأصدقاء.

ويفبريكير
تقدّم لك هذه الحانة المطلة على الشاطئ في فندق هيلتون دبي جميرا تجربة فريدة من نوعها ويتوفر بها شاشة إل إي دي ضخمة ومكيفات لتبقيك على اطلاع دائم بالمباريات. يمكنك الاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة ببطولة اليورو 2024 أثناء الاستمتاع بأجواء الصيف الشاطئية. لذا، تُعدّ “ويفبريكير” خياراً مثالياً لعشاق الهواء الطلق الراغبين في مشاهدة المباريات على البحر.

مقهى البيرة البلجيكية
احتفل باليورو بلمسة من السحر البلجيكي في مقهى البيرة البلجيكية بفندق جراند ميلينيوم في برشا هايتس، حيث يقدم هذا المكان استقبالاً حاراً وأطباقاً لذيذة مستوحاة من المطبخ البلجيكي إلى جانب الاستمتاع بالمسابقات الخاصة والخصومات والقسائم الحصرية خلال أيام المباريات. وتوفر التراسات الخارجية إطلالات خلابة على معالم دبي الشهيرة وبرج العرب وأتلانتس ومدينة جميرا.

حانة لوك ستوك آند باريل
تعجّ حانة لوك ستوك آند باريل دائماً بالحركة وتقدم عروضاً خلال ساعة التخفيضات ومأكولات لذيذة لتبقيك مفعماً بالطاقة خلال كل مباراة. وبفضل وجود أربعة أماكن تعرض المباريات بالمجان، يمكنك الاحتفال حتى الساعة 3 صباحاً بعد صافرة انتهاء المباراة. يمكنك أيضاً تناول مشروباتك مع أشهى المأكولات لتحظى بتجربة لا تُنسى.

زعبيل هاوس
استمتع بتجربة منطقة المشجعين الحصرية في زعبيل هاوس ذا جرينز، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواءً تشبه أجواء الملاعب مع مقاعد مريحة و10 شاشات تلفاز عالية الدقة كبيرة تلتقط كل اللحظات المثيرة في المباريات. وتتميز قائمة الطعام التي يقدمها مطعم وحانة 42 ميدتاون بالبيتزا المطبوخة على الحطب والبرغر الفاخر والأكثر من ذلك. وتتوفر غرف خاصة لتجربة مشاهدة خاصة مع أصدقائك.

ذا هودل سبورتس بار آند جريل
دائماً ما تكون المباريات وكأنها مباراة مقامة على أرضك في ذا هودل سبورتس بار آند جريل، وهو المكان الذي يقصده جميع عشاق المباريات. ويعرض المطعم الملحق بفندق سيتي ماكس عروضاً حية لكرة القدم والرجبي والكريكت وغيرها. ويمكنك في هذا الموسم تشجيع فريقك المفضل في بطولة أمم أوروبا بينما تستمتع بأشهى وألذ المشروبات والمأكولات. تضمن لك الأجواء المفعمة بالحيوية أن تكون دائمًا في قلب الحدث.

التنقل عبر دبي بسلاسة
أصبح التجول في دبي لمتابعة أحداث اليورو 2024 أمرًا يسيرًا مع تطبيق خرائط يانغو Yango Maps. يوفر لك التطبيق مسارات دقيقة، وتحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي، ومعلومات مفصلة عن الطرق، ويرشدك مباشرةً إلى أماكن وقوف السيارات في بعض هذه الأماكن. استمتع بعرض الطريق المتكيف مع خرائط يانغو Yango Maps، لتستمتع برحلة سلسة وخالية من التوتر. الميزات المختلفة الموجودة في التطبيق، مثل تنبيهات الحد الأقصى للسرعة والخرائط غير المتصلة بالإنترنت، تجعلك مستعداً تماماً. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت وسائل النقل العام، يمكنك إيجاد طريق مريح من خلال محطات الحافلات المكيفة والمناطق المغطاة لتفادي درجات الحرارة العالية. حمِّل تطبيق خرائط يانغو Yango Maps مجانًا على جوجل بلاي ومتجر التطبيقات “آب ستور” من آي أو اس واجعل تجربتك في يورو 2024 سهلة لا تحتاج إلى عناء!


مقالات مشابهة

  • السودان يطالب بتسهيل مسارات الهجرة الشرعية عبر منح تأشيرات الدخول وإعادة تفعيل الاتفاقيات ذات الصلة وعدم الإعادة القسرية
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • الكشف عن نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية