شفق نيوز/ وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، يوم الثلاثاء، مديري المصارف الحكومية بتقديم خطة خلال شهر واحد لتطوير عمل المصارف.

تتمة ..

.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المصارف الحكومية

إقرأ أيضاً:

تعليم الأقصر يبحث استعدادات العام الدراسي الجديد مع مديري الإدارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور صفوت جارح عبد العظيم، وكيل المديرية والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، فؤ ضوء الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد ووفقًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر.

مدارس الأقصر تستقبل 283744 طالب بكافة المراحل التعليمية 

وأوضح الدكتور صفوت جارح، أنه من المقرر أن يستقبل العام الدراسي الجديد، 283744 طالب بكافة المراحل التعليمية حتى الآن، و11704 معلم، من خلال 1073 مدرسة، كما تم التعاقد مع 299 معلمًا جديدًا لسد العجز.

ووجه وكيل تعليم الأقصر، خلال الاجتماع بضرورة التحقق من انتهاء أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، وكذا الكشف الدوري على خزانات المياه وتعقيمها وعدم استخدامها في الشرب وتستخدم في إطفاء الحرائق.

كما أوصى بضروة الانتهاء من جدول الحصص وتوزيعه على المعلمين وكذا جدول الحصص الخاص بكل فصل داخل الفصل، والانتهاء من إعداد قوائم الفصول على أن تكون موجودة داخل كل فصل وألا تتجاوز الحد الأقصى للكثافة.

كما وجه وكيل المديرية على أن يتم الإعلان في مكان ظاهر بالمدرسة عن مجموعات دعم التعليم شاملة اسم المعلم وسعر المجموعة، والتشديد على متابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة، لضمان حسن سير العملية التعليمية، لافتًا إلى ضرورة الانتباه إلى أهمية توفير كافة سبل جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.

الاجتماع (1) الاجتماع (3) الاجتماع (2) الاجتماع (4)

مقالات مشابهة

  • الحكومة تشكل لجنة عليا لتكييف المصارف العراقية مع المتطلبات المالية الدولية
  • تعليم الأقصر يبحث استعدادات العام الدراسي الجديد مع مديري الإدارات
  • السوداني يستقبل رئيس رابطة المصارف الخاصة وعدداً من مديري المصارف
  • السوداني: لا بديل سوى وجود مصارف عراقية متمكنة
  • حراك في نينوى لاستبدال مديري الدوائر والمحاصصة حاضرة بتوزيع المناصب الجديدة
  • "مجلس المناقصات" يُدشِّن "إمكان 2" لتطوير كفاءة 120 مهندسًا بالمشاريع الحكومية
  • وزير التعليم: التابلت للمدارس الحكومية فقط.. والتحويلات إلكترونية
  • اليوم.. تدشين "إمكان 2" لتطوير العاملين في المشاريع والعقود الحكومية
  • مطالبة أطباء لبنان بالتوجه فورا إلى مراكز عملهم بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي
  • المصارف العراقية.. عقلية كلاسيكية تصد مواكبة التطور العالمي بتفضيل الحكومي على الأهلي