كشف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف نابولي الإيطالي، عن أنه رفض عرضا خرافيا و"مجنونا" من نادي الهلال السعودي.

وتابع أنه "كلما رفضت زادوا من عرضهم المالي؛ لم يستسلموا وقدموا لي عرضا أخيرا كان سيغير حياتي، ولكن في النهاية أصررت على البقاء في نابولي".

وأضاف -في مقابلة مع إحدى إذاعات البودكاست- "لم أفكر في الرحيل الصيف الماضي، لأن نابولي أراد الاحتفاظ بي رغم العرض السعودي الضخم، الذي كان من الصعب رفضه".

وأوضح اللاعب (24 عاما) الذي رفض الكشف عن قيمة عرض الهلال، والذي كان مرشحا أيضا للانتقال لمانشستر يونايتد أو تشلسي أو حتى ريال مدريد، عن أنه ليس لديه "فريق مفضل في البريميرليغ، ولكن لدي قميصين من أخي: تشلسي ومانشستر يونايتد".

وتابع أن "أصدقائي يشجعون تشلسي، وقليل منهم يؤيدون اليونايتد".

وأكد أن "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأقوى والأضخم والأكثر تقديرًا من كل لاعب أفريقي".

وفي السياق، ربط النيجيري جون أوبي ميكيل (لاعب "البلوز" السابق) مواطنه أوسيمين بالانتقال إلى الفريق اللندني الصيف المقبل.

وقال أوبي ميكيل خلال مقابلة مع أوسيمين "الموسم المقبل، أعلم أنك (أوسيمين) ستأتي إلى تشلسي.. أخبرك بأنني سأصبح وكيل لاعبين للتوسط في تلك الصفقة".

وختم "سأتأكد من حدوث ذلك.. نحن نحلم بشخص مثلك في تشلسي منذ رحيل دروغبا عن النادي".

يذكر أن فيكتور أوسيمين -الذي تبلغ قيمته السوقية 120 مليون يورو- يرتبط بعقد مع نابولي حتى صيف 2025، مما قد يسهل رحيله عن بارتينوبي الصيف المقبل، إذا لم يجدد عقده.

ولكن أوسيمين، الذي أسهم بشكل فعال في ظفر نابولي بأول لقب في الدوري الإيطالي منذ 33 عاما، وفاز بجائزتي هداف البطولة (26 هدفا) وأفضل لاعب فيها، تراجع مستواه هذا الموسم، وحاله كحال "البارتينوبي"، فلقد سجل 6 أهداف في الكالتشيو هذا الموسم مقابل 12 هدفا للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قائد إنتر ميلان، في حين يحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن إنتر متصدر الترتيب.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل

بغداد اليوم - بغداد

رجح الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، دخول البلاد بأجواء خريفية لطيفة مع رياح نشطة نهاراً خلال ساعات صباح الخميس المقبل.

وقال الزيادي في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "البلاد تتعرض ابتداءً من ساعات صباح يوم غد الأربعاء إلى تقدم كتلة هوائية معتدلة تدخل الأجواء في أدنى معدلات حرارة متدنية للمرة الأولى منذ الشتاء".

وأضاف الزيادي ان الحرارة تبلغ في العاصمة بغداد ومحافظات الوسط والفرات الأوسط وأدنى شمال وغرب الأنبار معدل (36/38) مئوية"، مستدركا بالقول "بينما البصرة وميسان تبلغ عند حوالي 41 مئوية".

 وتابع أن "الأجواء ستكون خريفية لطيفة مع رياح نشطة نهاراً وقد نشعر بالهواء البارد خلال ساعات صباح الخميس".

وكانت هيئة الأنواء الجوية أعلنت، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، عن حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت أجواء غائمة بالمنطقتين الوسطى الجنوبية مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: بدء مشروع مشاركة الأحمال بين مصر والسعودية قبل الصيف المقبل
  • مدبولي: بدء مشروع مشاركة الأحمال بين مصر والسعودية قبل الصيف المقبل
  • مدبولي: جميع إنتاجية حقول الغاز المصرية ستعود تدريجيا قبل الصيف المقبل
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • محافظ عدن يدين استمرار قوى الاحتلال السعودي والإماراتي في استهداف حياة المدنيين بالمدينة
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة