وجه الفنان تامر حسني، رسالة شكر لجميع فريق وصناع عمل فيلمه الجديد «تاج» والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية بالدول العربية، مشيرا إلى أن العمل حصد أكبر ايرادات سينمائية داخلي وخارجي وذلك على حد قول الشركة المنتجة.

أخبار متعلقة

تصل لـ 75 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

تامر حسني يتراجع في شباك التذاكر.

. «تاج» يكتفي بـ1.4 مليون جنيه الجمعة

متفوقًا على تامر حسني.. «البعبع» في المركز الثاني بشباك تذاكر الأفلام الجمعة

وقال «تامر» عبر «فيسبوك»:«كل الشكر للشركة المنتجة ولجميع شركات الانتاج المشاركه، بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي ومجهود ناس كتير تعبت في الفيلم ده اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات لانهم يستحقوا الدعم».

وأضاف :«اكيد بحمد ربنا على ايراد الفيلم، ولكن الافضل بالنسبالي من الايراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما، واكيد تشرفت اني اكون سبب ولو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصريه والعربيه.. مبروك لصناع العمل ومليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح افلامهم الجديده، ومن قلبي شكرًا لكل الجماهير المصريه والعربيه في جميع انحاء العالم».

تفاصيل فيلم «تاج» لـ تامر حسني

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «تاج»، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضا الرومانسية.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تامر حسني فيلم تاج الفنان تامر حسني إيرادات فيلم تاج أخبار الفن تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، وذلك على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني-الأفريقي بالعاصمة بكين، نيابة عن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، بالسيد فينج شينج يا، معربًا عن سعادته لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مصر والصين من مستوى رفيع خلال السنوات الماضية، في ظل اهتمام القيادة السياسية في البلدين بتطوير هذا التعاون والاستفادة من القدرات المتاحة لدى البلدين لتحقيق المصلحة المشتركة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى دعم الحكومة لصناعة السيارات في مصر، حيث أصدرت قانوناً خاصاً لتوطين تلك الصناعة لاسيما تعزيز صناعة السيارات الكهربائية، مؤكداً ان الحكومة علي استعداد لمنح الشركة حوافز إضافية منها منح الشركة الرخصة الذهبية في حالة الاستثمار في مصر مما يسهم في تيسير إجراءات تأسيس الشركة، بجانب الحوافز التي تحصل عليها من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيراً الي ان فرص التصدير من مصر كبيرة في ضوء انضمام مصر لعدد من اتفاقيات التجارة الدولية.

بدوره، أعرب  فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، عن تقديره لدعم رئيس الوزراء لتطلعات خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في مصر، مشيراً الي استثمارات وانشطة الشركة الحالية، موضحاً انه تم بيع نصف مليون سيارة كهربائية داخل الصين خلال العام الماضي، وان هناك إقبالاً على سيارات الشركة في السوق المصرية، حيث بلغت 2000سيارة في العام.


وأكد الدكتور مصطفى مدبولي تطلعه لفتح الشركة مشروعها في مصر مجدداً التأكيد على اتاحة كافة سبل الدعم من تجهيزات لوجيستية وتسهيل الإجراءات لتشجيع الشركة الصينية على أن تكون أحد شركاء مصر.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • نقيب المهن السينمائية يلتقي بـ مسعد سعيد الحجاجي لإقامة دورات في صناعة السينما بـ قطر
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • لدى النساء.. اختبار دم بسيط يتنبأ بأمراض القلب قبل 30 عاما