الفجيرة (وام)
يعقد الاتحاد العربي للجودو اجتماعه يوم غد في الفجيرة، على هامش فعاليات البطولة العربية لأندية الجودو للفئات العمرية، التي يستضيفها نادي الفجيرة للفنون القتالية، في الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر الجاري.
ويحضر الاجتماع، مرزوق علي نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد المصري، ومحمد جاسم السجواني الأمين المساعد لاتحاد الإمارات عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي، وعبد الفتاح القيسي الأمين العام للاتحاد، ورؤساء وأعضاء لجان الاتحاد.


ويستعرض الاجتماع تصور اللجنة الفنية حول إعادة النظر في شروط وتعليمات البطولات التي ينظمها الاتحاد، لضمان مشاركة أكبر عدد من الأعضاء، كما يبحث اقتراح لجنة الحكام بإقامة دورات للحكام العرب، لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة، وتطبيق العقوبات والجزاءات، وبحث دور لجنة التعليم والتدريب بإقامة دورات وورش تطويرية للمدربين، ومعسكرات تدريبية على هامش كل بطولة ينظمها الاتحاد.
ويتضمن جدول الأعمال استعراض تصور اللجان، والاقتراحات الأخرى لتطوير عملها بشكل خاص، وعمل الاتحاد وجميع اللجان بشكل عام للموسم القادم 2024، ومعالجة أي عقبات تؤثر على سير العمل.
 

أخبار ذات صلة بدء وصول الوفود المشاركة في «عربية» الفجيرة للجودو منتخب الجودو يُكثف تحضيراته في معسكر أستراليا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الجودو البطولة العربية للجودو الجودو إمارة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير وتعظيم دور جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع الدكتور رأفت شميس، رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، ومسئولى الجهاز لاستعراض مقترحات تطوير وتعظيم دور الجهاز، وتمكينه من أداء مهامه في التفتيش على جميع أعمال الجهات الإدارية المختصة المتعلقة بإصدار التراخيص، وغيرها من المهام.

وأكد وزير الإسكان، أهمية تطوير أداء جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، والعمل على وضع أفكار بناءة وغير تقليدية لإيجاد مصادر متنوعة لتمويل الجهاز، وتعظيم موارده، نظراً لدوره الهام فى الرقابة والتحقق من الالتزام بالقوانين والقواعد المنظمة للبناء فى جمهورية مصر العربية، من أجل الوصول إلى عمران حضرى يحقق جودة الحياة للمواطنين.

واستعرض رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، خطة عمل الجهاز، وما حققه خلال الفترة الماضية، ومقترحات تطوير الجهاز، ومهامه الأساسية والإضافية، ومعوقات العمل بالجهاز، والحلول المقترحة للتغلب عليها.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير وتعظيم دور جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • شرطة عمان السلطانية تشارك بمؤتمر عربي حول الأمن السياحي بتونس
  • وكيل «النواب»: لجنة دراسة برنامج الحكومة تستمر 10 أيام.. وأول اجتماع لها الأربعاء المقبل
  • الرئيس علي ناصر محمد يصل إلى موسكو مع وفد عربي
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • نائب عن لجنة مكافحة الفساد في واسط: الحكومة المحلية لم تتعاون وسنستمر بالتحقيق
  • «الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة
  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات