تخطط إدارة نادي أهلي جده السعودي، لإجراء طفرة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، عن طريق رحيل بعض الصفقات العالمية التي تعاقدت معها الموسم الماضي، بعد ظهور البعض بمستويات ضعيفة.

وتعاقدت إدارة الراقي الصيف الماضي، مع كل من روبرت فيرمينو وماكسيمن، ورياض محرز، وفرانك كيسيه.

"مستشهدا بالحضري وشحاتة".

. نجم الزمالك يهاجم فيتوريا بسبب ثلاثي الأبيض على طريقة إينو.. نجم الزمالك يؤكد: "فتوح وقع للأهلي" - محرز يصدم مانشستر سيتي

وأكد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جده الحالي ومانشستر سيتي السابق:" رحلت عن السيتي بقرار شخصي ورغبتي، ولم أوافق على الاستمرار ضمن كتيبة السيتيزنز".

وتابع:" جوارديولا طلب مني البقاء داخل صفوف الفريق، في المواسم القادمة، لكني كنت أخترت الانضمام إلى الأهلي ورفض باقي العروض الأوروبية".

على جانب آخر، تدرس إدارة الراقي في الفترة الحالية، الدخول ي مفاوضات مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي تصريح روبرت برشلونة شخص مستوى

إقرأ أيضاً:

«أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!

سلطان آل علي (دبي)
في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تألق مجموعة من خريجي أكاديمية مانشستر سيتي مع أنديتهم الجديدة، حيث أثبتوا قدرتهم على التألق في أعلى مستويات المنافسة، مثل كول بالمر، ليام ديلاب، ومورجان روجرز، وتايلور هاروود، الذين نشأوا وتدربوا في أكاديمية مانشستر سيتي، وقدموا أداءً مميزاً، وأظهروا تطورهم كنجوم صاعدين في الدوري الإنجليزي.
ففي ليلة تاريخية لكول بالمر، خريج أكاديمية مانشستر سيتي، قاد اللاعب فريقه تشيلسي لتحقيق انتصار كبير على برايتون بتسجيله 4 أهداف في مباراة واحدة «سوبر هاتريك».. أداء بالمر كان استثنائياً، حيث أظهر تنوعاً كبيراً في تسجيل الأهداف، سواء بالتسديدات القوية، أو التحركات الذكية داخل منطقة الجزاء، ولا يمكن تجاهل دور زميله في أكاديمية مانشستر سيتي وتشيلسي حالياً، جادون سانشو، الذي صنع هدفاً، وكسب ركلة جزاء ليساهم بهدفين في اللقاء.
هذا التألق من ثنائي أكاديمية السيتي أسهم في فوز تشيلسي بنتيجة 4-2، ما جعل الفريق يقترب أكثر من صدارة الدوري.
في ذات الجولة، قدم ليام ديلاب، المهاجم الشاب المنتقل من مانشستر سيتي إلى إيبسويتش تاون، أداءً رائعاً، حيث سجل هدفين في تعادل فريقه مع أستون فيلا 2-2، ديلاب أثبت قدرته على الحسم في المواقف الصعبة، وكان له دور كبير في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية لفريقه، حيث يحتل إيبسويتش المركز 15 بـ4 نقاط حصيلة 4 تعادلات، وخسارتين.
على الجانب الآخر، واصل مورجان روجرز تألقه مع أستون فيلا، حيث سجل هدفاً مهماً في نفس المباراة ضد إيبسويتش تاون، ليحافظ على وجود فريقه في المنافسة، روجرز أظهر سرعته ومهارته في المراوغة والاختراق، ليصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب أوناي إيمري.
وفي ختام الجولة، سجل تايلور هاروود قلب دفاع ساوثهامبتون والمنتقل من مانشستر سيتي هدفاً لم يسعف فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بورنموث، ولكنه أظهر قدراته في المواقف الثابتة والرأسيات بكونه حلاً لفريقه ومفتاحاً لتسجيل الأهداف.
تألق لاعبي أكاديمية مانشستر سيتي، يعكس قوة النظام التدريبي في الأكاديمية، هؤلاء اللاعبون يواصلون إثبات جدارتهم في الدوري الإنجليزي، ويؤكدون أن مانشستر سيتي يملك أحد أفضل أنظمة تطوير المواهب في العالم.

أخبار ذات صلة هدافو الدوريات.. شباب في «البريميرليج».. «شواب في الليجا» بالمر.. «مُحتكر الهاتريك» في تشيلسي!

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل- رسالة نارية من طهران.. الحرس الثوري يطلق الصواريخ على إسرائيل ويدعو إلى حالة التأهب القصوى
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل