عقدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماعًا لمديري الإدارات المعنية بالمبادرات الرئاسية لمناقشة النتائج والملاحظات التي جرى رصدها خلال الفترة السابقة وتقييم الأداء، واستعدادات تنفيذ المبادرات في الفترة المقبلة. 

التشديد على تلافي السلبيات

وشددت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية علي أهمية تلافي أي سلبيات أو معوقات بالعمل والمراجعة المستمرة لأداء الفرق وعمل جداول التوزيع بما يتناسب والتغطية الشاملة لجميع المناطق وضمان أن تصل الخدمات الطبية للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة ومتابعه الخطط التصحيحية بهدف رفع المعدلات.

                               

المتابعة الميدانية للمبادرات الرئاسية في المنوفية 

وأشارت إلى أن المبادرات الرئاسية على رأس أولوياتها وتلقي إهتماما كبير من كافة القيادات، مشددة على أهمية المرور والمتابعة وأن الهدف منه هو تلافي أي سلبيات أو معوقات أثناء العمل والتكامل بين فريق الإشراف بالمديرية وفرق العمل بالمبادرات.                

حضر الاجتماع الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، والدكتور أحمد سمير مدير عام إدارة الطب العلاجى والطوارئ، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور محمد العسكري مدير إدارة الطب الوقائي، والدكتورة إيمان زهران مدير إدارة الرعاية الأساسية ومنسق عام المبادرات الرئاسية بالمنوفية، وعدد من القيادات بمديرية الصحة في محافظة المنوفية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية مديرية الصحة في المنوفية

إقرأ أيضاً:

2700 طالب وطالبة أجروا اختبارات قدرات التربية الرياضية بجامعة المنوفية

أكد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، حرص الجامعة علي تنفيذ اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية للطلاب الناجحين بالثانوية العامة طبقًا لبرامجها المقررة، مشيراً أن الجامعة استعدت مبكرًا لإجراء الاختبارات، وتوضيح كل الضوابط والإجراءات، وتيسير التقدم لأداء الاختبارات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لادائها، مع تطبيق كل الضوابط اللازمة لاداء إختبار القدرات.

أضاف "القاصد" أنه تم إجراء اختبار القدرات لأكثر من ٢٧٠٠ طالب وطالبة، مشيرًا إلي أنه تم مد فترة التقديم لاختبارات القدرات للقبول بكليات التربية الرياضية حتي ١٢ أغسطس ٢٠٢٤ وتسجيل رغبات الطلاب في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًّا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، لافتا أن اختبارات القدرات للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية التربية الرياضية تشمل عدة اختبارات، هي: مجموعة اختبارات الطول والوزن والقدرات البدنية والمهارات والسمات الشخصية، موضحًا ان الاختبارات شهدت اقبالاً كبيراً من الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالكلية.

كما أعلنت الكلية عن تم تحديد يوم الخميس الموافق ١٥ أغسطس بدلًا من الأحد ١١ أغسطس لإجراء اختبارات القدرات للقبول بالكلية طلبة و طالبات للسنوات السابقة وفقا للقواعد والشروط المعلنة.

وتجرى الاختبارات تحت إشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نعيم فوزي عميد الكلية، والدكتور عماد السرسي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر أبو حشيش رئيس لجنة الجري بالتراك، والدكتور محمود غريب، وعدد من المدرسين المساعدين، والمعيدين، والإداريين بالكلية.

مقالات مشابهة

  • 2700 طالب وطالبة أجروا اختبارات قدرات التربية الرياضية بجامعة المنوفية
  • 2700 طالب يؤدون اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بالمنوفية
  • صحة بني سويف: تقديم الخدمات الطبية لـ 46 ألف و500 مواطناً ضمن مبادرة «100 يوم صحة»
  • رياضة الشرقية تبحث سبل التعاون مع مؤسسة حياة للتنمية
  • قطع المياه عن 4 قرى بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدًا
  • تكريم 285 من حفظة القرآن الكريم في «كفر هورين» بالمنوفية بجوائز 85 ألف
  • تفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرق بمديرية مبين بحجة
  • صحة سوهاج تتابع سير العمل بقسم بنك الدم بمستشفى طهطا العام
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالمنوفية
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية