كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن قائمة منتخب الأردن المستدعاة من قبل المدرب المغربي الحسين عموتة لمواجهتي طاجيكستان والسعودية في منافسات الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 والنهائيات الآسيوية 2027.

اقرأ ايضاًموعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

وكان منتخب النشامى قد بدأ تدريباته على ملعب جامعة العلوم التطبيقية السبت الماضي، للاستعداد والتحضير لمواجهة طاجيكستان يوم الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب "دوشنبه المركزي"، ومن ثم سيعود إلى العاصمة عمّان لمواجهة السعودية يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023.

قائمة منتخب الأردن لمواجهتي طاجيكستان والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن قائمة منتخب النشامى المستدعاة لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وضمت القائمة 26 لاعبًا وهم:

يزيد أبو ليلى، عبد الله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبد الله نصيب، براء مرعي، يوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات، يزن العرب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف کأس العالم 2026 قائمة منتخب

إقرأ أيضاً:

مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

أجريت مراسم قرعة تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل قليل، للدور الثالث والنهائي. زادت مقاعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى 8 مقاعد ونصف في كأس العالم، حيث سيتأهل ثمانية منتخبات مباشرة، بينما سيشارك منتخب آخر في الملحق الدولي، بعد أن ارتفع عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 48 منتخبًا.

ستقام التصفيات النهائية في الفترة من سبتمبر 2024 إلى يونيو 2025، حيث سيتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات.

عاجل.. نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة مجموعة السعودية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة من التصفيات؛ وضمت مجموعة الأخضر السعودي في التصفيات كلًا من:

اليابانأسترالياالسعوديةالبحرينإندونيسياالصين

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. برنامج مباريات الدور الثالث
  • عاجل..نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026
  • نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • تاريخ مواجهات السعودية ضد منتخبات مجموعتها في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026
  • جدول مباريات منتخب العراق الوطني في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لـ كأس العالم 2026
  • طريق منتخب نشامى الأردن إلى كأس العالم 2026 بعد سحب قرعة الدور الحاسم
  • مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026