الثلاثاء, 14 نوفمبر 2023 12:44 م

المركز الخبري الوطني/ خاص

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، عن انهاء كافة استعداداته لمبارة المنتخب الوطني مع المنتخب الاندنوسي في مباريات تصفية كأس العالم.

وقال محافظ البصرة اسعد العيداني لـ/ المركز الخبري الوطني/: ان “المحافظة مرت بتجربة ناجحة بتنظيم المباريات خلال بطولة خليجي 25 وبالتالي فأنها جاهزة لمباراة يوم الخميس وسيتم وضع كافة التسهيلات وتطبيق كافة الاجراءات من اجل نجاحها”.

من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد علي جبار لـ/ المركز الخبري الوطني/، ان “الاتحاد العراقي واللجنة المنظمة عقدت اجتماعاً مشتركاً مع الجهات الامنية ومحافظ البصرة من اجل وضع اللمسات الاخيرة للاستعدادات العامة من الناحية الامنية وانسيابية الدخول”.

وأوضح ان “المباراة ستكون مراقبة بكافة تفاصيلها من قبل الاتحاد الدولي ويجب ان تطبق بيها كافة التعليمات التي تطبق في المباريات الدولية من دخول وخروج الجمهاهير وانسيابية ذلك وكافة التفاصيل الاخرى، مبيناً ان تذاكر مباراة المنتخب العراقي والاندنوسي بحظب المعتمد قد نفذت وبيعت بالكامل”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

اليمن تضرب السعودية بالأربعة

حقق منتخب اليمن للشباب ريمونتادا برباعية سجلها نجم المنتخب عادل عباس في شباك السعودية في مباراة ودية جمعت المنتخبين يوم امس.

وفي التفاصيل تفوق منتخبنا الوطني للشباب على نظيره السعودي برباعية سجلها عباس خلال الحصة الثانية من المباراة التي جمعتهما على الملعب الرئيسي لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمنطقة المحاله في أبها بعد ان كان متأخر بهدفين نظيفين سجلت في الشوط الاول.

في الشوط الثاني اشرك المدرب البعداني اللاعبين عصام ردمان وأنور الطريقي وعادل عباس أولا ثم محمد خالد ومحمد وهيب ومحمد البرواني.

وبدأ مهرجان الاهداف في الدقيقة ٦١ حين خطف عادل عباس كرة من المدافع السعودي وسدد من رأس خط ال١٨ معلنا تسجيل أول أهداف منتخبنا، وبعد ثلاث دقائق فقط كرر عادل عباس هوايته وعادل النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة ٦٤ لتنهار خطوط الوسط والدفاع السعودية، ومن تمريرة رائعة لعصام ردمان ارسلها لعادل عباس ليسجل منها الهدف الثالث والهاتريك له شخصيا، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي قام عصام ردمان بالأسيست الثاني إلى عادل عباس تخلص فيها من المدافع والحارس وأودعها الشباك معلنا تقدم منتخبنا برباعية ،وسوبر هاتريك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخبنا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد عرقلة المدافع السعودي لاعبنا عبدالله حيدان داخل المنطقة نفذها عادل عباس وصدها الحارس السعودي لينتهي اللقاء الودي 4-2.

ويستعد المنتخب اليمني لخوض تصفيات آسيا للشباب نهاية الشهر الجاري في اندونيسيا وفيما يلي جدول مباريات المنتخب:

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • أحمر الشواطئ يتقدم للمركز الـ 15 عالميا والرابع قاريا
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي