عقد ميمي عبد الرازق، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع اللاعبين، على هامش استعدادات الفريق لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

المصري البورسعيدي يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة فاركو

المصرى البورسعيدى يرفض رحيل مروان حمدى.. ويصرف النظر عن ضم النيجيرى «حميد ماو»

وطالب ميمي عبد الرازق لاعبي فريقه بضرورة التركيز على الأداء الجماعي للفريق وتجنب اللعب الفردي، الذي كاد يكبد الفريق البورسعيدي هزيمة مفاجئة أمام حرس الحدود فى كأس مصر، وذلك على هامش استعدادات الفريق لمواجهة فاركو بالدوري.

وحذر عبد الرازق من عدم الالتزام بالتعليمات الفنية في الملعب، مشيرًا إلى أهمية استغلال الفرص التي تتاح خلال اللقاء المرتقب لحصد الثلاث نقاط وتأمين المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري.

ويحتل النادي المصري المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 31 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبو المصري 31 هدفًا واستقبلت شباكهم 32 .

اخبار المصري المصري البورسعدي

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

من يعوض غياب مروان عطية في لقاء الأهلي والمصري؟

 

يغيب مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، بسبب احتفاله أمس الأربعاء بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

 

ويعد مروان عطية من العناصر الأساسية في الوقت الحالي داخل التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، بعدما نال ثقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

ريال مدريد يقيم حفل وداع للاعبه السابق آرسنال يهدد بقاء كانتي مع اتحاد جدة ديانج يعوض غياب مروان عطية عن الأهلي

 

وتسأل الجماهير عن اللاعب الذي سيدفع به مارسيل كولر مدرب الأهلي لتعويض غياب مروان عطية في المواجهة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأستقر مارسيل كولر علي تواجد إليو ديانج لاعب وسط الفريق، للمشاركة بشكل أساسي في مباراة المصري علي حساب مروان عطية الذي سيغيب لحصوله علي إجازة سلبية بعد عقد زواجه.

 

وسيتواجد أيضا في خط وسط المارد الأحمر الثنائي كريم نيدفيد وأكرم توفيق، حتي عودة مروان عطية مرة أخري من الراحة السلبية التي حصل عليها.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري

 

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والمصري، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • انتصار يتيم و9 هزائم في سجل مواجهات علي ماهر ضد الأهلي
  • عاجل.. صافرة فرنسية تدير مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
  • غياب نجم الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي
  • غدًا .. الأهلي يلتقي المصري البورسعيدي بمؤجلات الجولة ١٨ للدوري
  • عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص)
  • من يعوض غياب مروان عطية في لقاء الأهلي والمصري؟
  • نجم الأهلي يغيب عن مباراة المصري البورسعيدي
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن تمرد لاعبي الزمالك.. وارفض مواجهة بيراميدز بالناشئين
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري
  • بعد فوزه على بيراميدز.. موعد مواجهة الأهلي القادمة في الدوري