تحدثت الفنانة صفاء أبوالسعود، عن رأيها في الذكاء الاصطناعي، الذي أصبح مؤخرًا عنوان العصر ويُستخدم دائمًا في العديد من المهام، وانتشر في مجال الغناء تحديدًا بعدما كشف الملحن عمرو مصطفى، أنه يستعد لطرح أغاني جديدة باستخدامه.

أخبار متعلقة

صفاء أبوالسعود: «جبت 70% في ثانوية عامة وأنصح الشباب ميفقدوش الأمل»

صفاء أبوالسعود تنعي علاء عبد الخالق : أغانيه هتعيش طول العمر

ذكريات.

. أغنية «أهلًا بالعيد» لصفاء أبوالسعود و«سعدنا بيها»

وقالت الفنانة صفاء أبوالسعود في تصريحاتها لـ«المصري اليوم»، عن رأيها في الذكاء الاصطناعي، أنها لا تكره الفكرة ولكن ترى أن الأمر يحتاج مُحددات وليس شرطًا أن يكون في مجال الغناء.

كيف تحدثت صفاء أبوالسعود عن الذكاء الاصطناعي؟

وقالت صفاء أبوالسعود في تصريحاتها: «الذكاء الاصطناعي شئ مهم جدًا في العصر الحديث وأنا أحب كل ما هو حديث، وكل تقدم أحبه، ولكن لا نعرف ماذا سيحدث فيه، والذكاء الاصطناعي ليس شرطًا أن يكون غناء، ولكن ربما يكون في منزل من خلال توفير روبوت مُساعد به، أو كل هذه الأشياء المُساعدة لنا، وإذا سمعت أغنية بالذكاء الاصطناعي ولم تعجبني بالطبع سأرفضها».

صفاء أبوالسعود الفنانة صفاء أبو السعود أعمال صفاء أبوالسعود أغاني صفاء أبو السعود أغاني الفنانة صفاء أبو السعود جديد صفاء أبوالسعود

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: صفاء أبوالسعود الفنانة صفاء أبو السعود الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية

أعلن مكتب مستشار رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، عن إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، بهدف بناء اقتصاد معرفي يرتكز على رأس المال البشري. وجاء ذلك في تصريحات أدلت بها رغد الشابندر، المسؤولة عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المكتب، مشيرة إلى أن السوداني رفع شعار "الذكاء الاصطناعي الطريق إلى سوق العمل العالمي" خلال مؤتمر دافوس.

أكدت الشابندر أن بناء الاقتصاد المعرفي يتطلب التركيز على التعليم والابتكار والأبحاث، وإعداد جيل شبابي يمتلك مهارات الثورة الصناعية الرابعة ليتمكن من العمل في شركات عالمية. ومن أبرز مشاريع المكتب الإدارة الذكية للموارد المائية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل مشكلات تلوث المياه والحد من اللسان الملحي وشح المياه، بالإضافة إلى تأسيس الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مستشارية الأمن القومي.

أوضحت الشابندر أن الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي سيقيم ورش عمل ومؤتمرات في المؤسسات الحكومية لنشر حملات التوعية للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي. كما سيتم إنشاء مركز بحثي في الجامعة الأمريكية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي تحت اسم "مركز هندسة تقنيات تطبيقات الذكاء الاصطناعي"، لدعم الموهوبين والبحث العلمي، مما يسهم في بناء اقتصاد معرفي.

يعمل المكتب أيضاً على التعاون مع وزارة التربية لإدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، حيث ينتظر الحصول على موافقة هيئة الرأي لتضمين مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة في المناهج، بما يسهم في تأهيل الطلاب لمتطلبات سوق العمل العالمي.

مقالات مشابهة

  • كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟
  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • «الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»
  • العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • ثورة الذكاء الاصطناعي.. تأثير اقتصادي مخيب للآمال
  • 7 علامات تحذيرية تخبرك بأن التكييف يحتاج إلى صيانة وتنظيف.. انتبه لها
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • "صباح المحبة" فيديو كليب لـ"القومي للمرأة" بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • العراق يقرر إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية