الوطن:
2024-07-03@11:39:26 GMT

حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع مدينة 6 أكتوبر (صور)

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع مدينة 6 أكتوبر (صور)

أكد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، شن حملة إزالات لرفع الإشغالات بمحور جمال عبدالناصر، ومحور الكفراوي، والحي المتميز والحي الثالث؛ في إطار جهود الجهاز المستمرة للقضاء على أي مظاهر عشوائية ومنع ظاهرة الباعة الجائلين والاستيلاء على الطريق العام وإعاقة حركة المرور.

إعادة المظهر الحضاري للمدينة

وقال «النجار»، إن حملة القطاع الجنوبي استهدفت الحي الثالث، وأسفرت عن إزالة «روف» مخالف لشروط تراخيص البناء بالقطعة رقم 941 في المجاورة 4، ورفع إشغالات الباعة الجائلين بمحور الكفراوي، وفتح الطريق أمام المارة وتيسير حركة المرور بالمحور المركزي ومحور الكفراوي.

وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الحملة في القطاع الشرقي أسفرت عن إزالة فورية لمنفذ بدون ترخيص، وضبط عدد من التكاتك، ورفع عربه فول بالحي المتميز، إضافة إلى رفع الاشغالات حول أحد السناتر.

وأشار «النجار» إلى أن حملة القطاع الشمالي أسفرت عن إزالة الباعه الجائلين بمحيط المفوضية، فضلا عن رفع الإشغالات والقيام بأعمال نظافة الطرق الرئيسية بمحور جمال عبد الناصر.

وشدد رئيس الجهاز على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الإتصال على الخط الساخن على الرقم (15100) على مدار 24 ساعة، أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة 6 أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link، أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال نظافة أون لاين إدارة الإشغالات الباعة الجائلين الخط الساخن الصفحة الرسمية الطرق الرئيسية الطريق العام المشرف العام مدینة 6 أکتوبر

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، شن الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة 

                

فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (87799) حكم قضائى متنوع، وذلك على النحو التالى: 

 (346) حكم جناية.

 (27693) حكم حبس جزئى.

 (4586) حكم حبس مستأنف.

 (43481) حكم غرامة.

 (11693) مخالفة.

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • استمرار حملات إزالة الاعلانات العشوائية والغير مرخصة بمدن قنا
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع العدادات وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء في 3 مدن
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة