كشف النجم العالمي "براد بيت" عن هوية حبيبته الجديدة وهي مصممة المجوهرات العالمية "إينس دي رامون" حيث كان يقضي معظم وقته معها في الفترة الأخيرة منذ ان التقى بها..

اقرأ ايضاًبراد بيت يصدم متابعيه في أحدث ظهور.. شاب ثلاثيني دون تجاعيدبراد بيت بعلاقة جديدة والكشف عن تفاصيلها 

 كشفت إحدى المصادر المقربة من النجم العالمي  لاحد اصحف  بان النجم الهوليوودي بدأ يتخّذ دور رسمي وجدّي في علاقته مع مصممة المجوهرات إينس دي رامون.


 

وقال المصدر: "إن هذه اول علاقة مناسبة لبراد منذ طلاقه من زوجته النجمة العالمية "انجلينا جولي"، حيث قدّم  إينس على أنها حبيبته في العديد من المناسبات العامة الاجتماعية"، وأضاف المصدر: "يشكّلان ثنائيًا رائعًا وهو امر جيد فإينس تجعل بيت سعيدًا ويمكن مشاهدته في مكان جيّد".
 

ويشار بان أول ظهور لهما كان في وقت سابق من هذا الشهر في حفل "آرت غالا" حيث شوهدا خلال استمتاعهما بوقتهما سويًا وبدا الإنسجام واضح عليهما.

اقرأ ايضاًأنجلينا جولي بوشم غير أخلاقي.. والجمهور يؤكّد بانه رسالة الى براد بيت

وأشار عدد من المقربين بالفنان العالمي، أن تقديم بيت لـ إينس  في المناسبات العامة وامام الأصدقاء على انها حبيبته هو إشارة قوية لمتانة العلاقة بينهما.

وراح البعض للتساؤل فيما إذا كان النجم العالمي سيعلن ارتباطها رسميًا بها، مؤكدين أنه بات من الواضح انه تجاوز علاقته مع طليقته جولي، وعبر عدد كبير من محبي الفنان عن سعادتهم لقراره البدء بحياة جديدة لا سيما بعد المشاكل القانونية الأخيرة مع طليقته.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: براد بيت أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف براد بیت

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)

تصدر مقطع فيديو لشاب سوداني, “الترند”, على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه أعلى نسبة تداول ومشاركة على السوشيال ميديا.

وبحسب الفيديو الذي رصده محرر موقع النيلين, فإن الشاب السوداني ظهر وهو يستقبل “حبيبته” داخل إحدى المطارات بدولة فرنسا, وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وفاجأ الشاب “حبيبته” والمسافرين داخل صالة المطار بجلوسه على الأرض وإخراجه خاتم الخطوبة من جيبه.

https://fb.watch/u-PzdNVqOK/

وقام الشاب الرومانسي, بمسك يد “حبيبته” وهو يلبسها خاتم الخطوبة وسط فرحتها التي اختتمت بحضن متبادل في لحظات رومانسية.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لردود أفعال المتابعين فقد جاء التعليقات متباينة ما بين مشيدة وساخرة, حيث كتب المشيدين بتصرف الشاب السوداني “ربنا يسعدكم فرحنا ليكم والله” بينما كتب الساخرون: “الجنقو مسامير الأرض”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • علاقته بقاسم سليماني وقرابته من حسن نصرالله.. ما نعرفه عن هاشم صفي الدين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • اليمن تتخذ إجراءات حاسمة لوقف زواج اليمنيات من العمانيين
  • أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها
  • أنجلينا جولي تؤجج شائعة ارتباطها بمطرب راب بريطاني
  • ذي قار تتخذ جملة من القرارات المهمة أبرزها مضاعفة مبالغ إنعاش الأهوار لـ100 مليار
  • زين كرزون: أول ما دخلت أوتيل في باريس طلعوا يفكروني إنجلينا جولي .. فيديو
  • رئيس الوزراء اليابانى يكشف النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة