استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، سعادة السيد مصطفى بنخي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين. وفي بداية اللقاء أكدت سعادة وزيرة شؤون الشباب على أهمية العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة والتي تتسم ببعدها التاريخي، وترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم المشترك، مشيرة إلى اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة بمختلف المجالات في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء بحثت سعادة وزيرة شؤون الشباب مع السفير المغربي السبل الكفيلة بتطوير التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الشبابي، والعمل على تأطير هذا التعاون وتقديم مبادرات مشتركة تساهم في الارتقاء بمهارات وقدرات ومشروعات شباب البلدين الشقيقين. ومن جانبه أكد سعادة السيد مصطفى بنخي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، أن بلاده حريصة على مواصلة تكاتف الجهود مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور وتنمية في مختلف المجالات لاسيما بالقطاع الشبابي

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیرة شؤون الشباب المملکة المغربیة مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وفد من الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، وبحضور أحمد الفيشاوي نائب أول رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مجدي الصيرفي نائب ثان رئيس غرفة البحيرة، ومصطفى بدر سكرتير الغرفة، وصلاح قنطوش مساعد أمين الصندوق، وعضو مجلس الإدارة محمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين غرفتي الإسكندرية والبحيرة، في العديد من القطاعات بما يعود بالنفع على منتسبي الغرفتين.

وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس "غرفة الإسكندرية" أن الهدف من اللقاء مناقشة آليات التعاون لتعزيز التطوير والتنمية بغرفة البحيرة فيما يعود بالنفع والصالح العام على منتسبي الغرفة.

وأكد محمد الشريف رئيس غرفة البحيرة، أن التطوير المستمر والملحوظ للجميع بغرفة الإسكندرية، كان هو الدافع الأساسي لمحاولة نقل تلك التجربة إلى الغرفة التجارية بالبحيرة، مشيرًا إلى أن غرفة الإسكندرية تعد مثال لنجاح لم نرى مثيل له في جميع الغرف الآخرى، ونأمل في أن نبدأ في أولى خطوات التطوير بغرفة البحيرة، بالتعاون والمشاركة من قبل غرفة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة  محمد حفني، والمهندس البديوي السيد، و محمود مرعي.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • بنما.. عبد الرحمان الوفا يبرز مميزات التجربة المغربية في مجال إدماج الشباب
  • في أول يوم عمل لها.. وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • في أول يوم عمل.. وزيرة البيئة تستقبل مديرة وكالة أودا نيباد
  • وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء