وجهت الفنانة صفاء أبوالسعود رسالة لكل طُلاب الثانوية العامة، مشيرةً إلى أن الحياة مليئة بالتفاصيل والأحداث التي عليهم القلق بشأنها غير قصة الثانوية العامة ومشاكلها، مضيفة أنها ليست «آخر الدنيا».

أخبار متعلقة

صفاء أبوالسعود تنعي علاء عبد الخالق : أغانيه هتعيش طول العمر

ذكريات.. أغنية «أهلًا بالعيد» لصفاء أبوالسعود و«سعدنا بيها»

صفاء أبوالسعود: نجاحي في الفن كان معجزة

وقالت صفاء في تصريحاتها لـ«المصري اليوم»، إن مجموعها في الثانوية العامة كان 70%، فقط، ولكنها درست في ثلاثة مجالات، أولها التحقت بمعهد السينما قسم الإخراج، ثم درست في كلية الآداب قسم التاريخ، كما درست الموسيقى في «الكونسرفتوار».

جديد الفنانة صفاء أبوالسعود

وحرصت صفاء على توجيه رسالة لكل الطلاب، وقالت لهم: «أحب أقول لطُلاب الثانوية العامة أن يحافظوا على طاقتهم، والثانوية العامة ليست آخر الدنيا ولكن عليهم دائمًا الحفاظ على الأمل، وبأمر الله ينجح الجميع ولكل مجتهد نصيب».

وتابعت صفاء أبوالسعود في تصريحاتها: «أنا كنت أتمنى تقديم برنامج يشبه برنامج (زهور من نور) الذي قدمته من قبل، وأتمنى تقديم عمل جديد ومختلف».

وأكدت صفاء أنه لا غنى عن المرأة في المجتمع، مضيفةً: «المرأة في كل المجتمعات تمتلك طموحا وطاقة، والسيدة دائمًا لديها قدرة على الاعتناء بالجميع، والتركيز في التفاصيل المختلفة».

صفاء أبوالسعود الفنانة صفاء أبوالسعود الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة مجاميع الثانوية العامة أعمال صفاء أبوالسعود أغاني صفاء أبو السعود

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: صفاء أبوالسعود الفنانة صفاء أبوالسعود الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

"شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية المقام في الاسكندرية خلال الفترة من29 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التى تنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

ومن جهته، أضاف خالد مكاوي، مدير إدراة تنمية الشباب بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • الفنانة نيلى: لم احد يتمكن من تقديم فوازير رمضان بعد اعتزالى
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • إطلاق نار داخل ثانوية في عجلتون... إليكم ما جرى بين نازحين
  • الإعلامية السورية صفاء أحمد.. شهيدة غارة إسرائيلية على دمشق
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • الحكومة: تقديم الدعم للأنشطة الرياضية غير الرسمية لدمجها في الاقتصاد الرسمي
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين