بوابة الفجر:
2024-06-29@14:55:05 GMT

سلمان خان يقود حملة عدم حرق أحداث Tiger 3

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بعد مرور يومين على طرحه للعرض رسميًا في صالات العرض السينمائية، توجه صناع فيلم سلمان خان الجديد  Tiger 3 بطلب للجمهور، بمنع تسريب أحداث الفيلم وحرق الأحداث.

 

ووفق إنديا توداي، شارك سلمان خان في حملة التوعية ضد حرق الأحداث، حتى يحصل الجميع على فرصة الاستمتاع بأحداث العمل.

مفاجأة الفيلم

 

وتقترب النبوءة المثيرة للربط بين عوالم بوليوود، حيث يتوقع أن تصبح أفلام "باثان" لشاه روخ خان و"War" لهيرثيك روشان، و"Tiger 3" لسلمان خان، محط أنظار الجماهير.

 

 سيبدأ الارتباط بتواجد الثلاثي الكبير معًا في أحداث فيلم "Tiger 3" المنتظر، الذي سيشهد عودة سلمان خان لتجسيد شخصية المقاتل الشهير عبر الحدود.

هيمنة "تايجر"

 

تأتي هذه التوقعات في ظل تحفيز سينمائي ضخم، حيث يُتوقع أن يقوم منتجو الفيلم بحجز جميع دور العرض بتقنية IMAX، مؤكدين تفوقهم وقوتهم التنافسية في عالم السينما.

 

 وفقًا لتقارير "India Today"، يشير الخبر إلى أن فيلم "Tiger 3" لن يترك أي دار عرض IMAX لفيلم "The Marvels" من عالم مارفل السينمائي، حيث من المتوقع طرح الفيلمين في نفس الوقت خلال شهر نوفمبر القادم.

 

وبدأت حملة الترويج للفيلم بإطلاق الإعلان التشويقي الأول الأغنية الترويج بعنوان "Leke Prabhu Ka Naam"، مع إعلان موعد إطلاقها على منصة YouTube في 23 أكتوبر.

 

 يأتي هذا بعد حلا لخلاف استمر تسع سنوات بين سلمان خان والمغني الشاب أرجيت سينغ، حيث تم تأكيد أن سينغ سيكون المغني الرئيسي لإحدى الأغاني الترويجية الرئيسية للفيلم الجديد "Tiger 3".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

سحر باريس.. عالم موازي في سراديب موت تحت أقدامك وانبهار أعلى برج إيفل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لعامين على التوالي، تصدرت باريس استطلاع يورومونيتور إنترناشيونال للمدن الأكثر جاذبية في العالم، وفازت في فئات السياحة، والاستدامة، والأداء الاقتصادي، والصحة، والسلامة.

كل هذه العناصر سيختبرها الوافدون إليها هذا الصيف عندما تستضيف باريس دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية لعام 2024 في شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب، بعد مرور 100 عام على آخر مرة أقيمت فيها الألعاب على الأراضي الفرنسية.

وتستمر المواقع والشوارع الرائعة بجعل العاصمة الفرنسية نقطة جذب كبيرة. فمن حركة المرور في محيط قوس النصر، إلى مشهدية برج إيفل الأخاذة، إلى سراديب الموت المرعبة، وعظمة كاتدرائية نوتردام المنبعثة من جديد، تعد باريس مكانًا سيشعر الحالمون ومحبو التاريخ فيه دومًا بأنهم في منزلهم.

الانبعاث من الرماد شب حريق في صرح كاتدرائية نوتردام في أبريل/ نيسان 2019، أتى على سقفها.Credit: Fabien Barrau/AFP/Getty Images

في نوتردام يلتقي ماضي باريس وحاضرها. بدأ العمل في بناء الكاتدرائية الأكثر شهرة في العالم، عام 1163. ويساهم موقعها على ضفاف نهر السين بجعلها إحدى أبرز المعالم في المدينة. فهي شهدت على الثورة الفرنسية، وتتويج نابليون إمبراطورا لفرنسا، وحربين عالميتين.

لكن في أبريل/ نيسان 2019، تعرّضت لحريق مدمّر أثناء عملية الترميم المخطّط لها، حيث دمّر الحريق السقف الخشبي وأدى إلى سقوط برجه في صحن الكاتدرائية. لم تتضرّر الواجهة الكبرى، والأرغن، وجميع النوافذ الزجاجية الملونة، والأعمال الفنية إلا بشكل طفيف، وبقيت سليمة.

مقالات مشابهة

  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • سحر باريس.. عالم موازي في سراديب موت تحت أقدامك وانبهار أعلى برج إيفل
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • عالم اليوم المضطرب وأزماته
  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • الذكاء الاصطناعي يدخل عالم الكوميديا والإعلان
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • لافروف: تشكل عالم متعدد الأقطاب يتسارع