موقع 24:
2024-10-02@16:26:24 GMT

البوت ذو النعل المخروطي يعود بقوة هذا الشتاء

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

البوت ذو النعل المخروطي يعود بقوة هذا الشتاء

تشهد موضة الأحذية النسائية في خريف/شتاء 2023/2024 عودة قوية للبوت ذي النعل المخروطي (Wedge Boots)، والذي يستلهم موضة الأربعينيات الأنيقة.

وأوضحت المجلة أن البوت ذا النعل المخروطي يمنح المرأة إحساساً بالراحة والاستقرار أثناء المشي من ناحية، ويضفي على المظهر لمسة جاذبية تعكس تفرد وتميز الأسلوب من ناحية أخرى.


وي البوت ذا النعل المخروطي يأتي هذا الموسم مصنوعا من الجلد الأملس ويظهر بأطوال مختلفة؛ حيث توجد موديلات يصل طولها إلى الكاحل، وأخرى يصل طولها إلى الركبة، في حين تطل مقدمة البوت بشكل مستطيل أو مدبب.
باقة ألوان واسعة
ويطل البوت ذو النعل المخروطي بباقة واسعة من الألوان؛ حيث تكتسي بعض الموديلات بألوان كلاسيكية هادئة كالأسود والرمادي والكريمي والهافان، في حين تتلألأ موديلات أخرى بدرجات الميتالك البرّاقة كالذهبي.
ويمتاز البوت ذو النعل المخروطي بتنوع طرق التنسيق؛ حيث يمكن تنسيق موديل ذي ساق طويل مع فستان قصير أو تنورة قصيرة وبليزر أو معطف بقصة أكبر من المقاس "أوفر سايز".
كما يمكن تنسيق موديل يصل طوله إلى الكاحل مع بنطال جينز بقصّة واسعة ذات طابع كاجوال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الموضة موضة

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • إطلاق هيئة تنسيق إغاثية برعاية دار الفتوى
  • الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • أسعار الدواجن في مصر: الأمل يعود مع تراجع الأسعار
  • وزير الأوقاف: تنسيق كامل بين المسلمين والمسيحيين وكل يهودي معارض لإسرائيل
  • تسلسل الحمض النووي لجبن يعود لـ3600 سنة.. ماذا كشف؟
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: استهداف إسرائيل لميناء الحديدة بـ«تنسيق أمريكي»