صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@06:59:46 GMT

فورلاني: الإمارات المكان المثالي لنمو ميلان

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

مراد المصري (دبي)
أكد جورجيو فورلاني، المدير التنفيذي لنادي أيه سي ميلان الإيطالي، أن اختيار دبي لإقامة أول مقر للنادي في المنطقة، جاء إيماناً بأن الإمارات هي الموقع المثالي للنمو للمستقبل، لما توفره من موقع استراتيجي لعقد شراكات جديدة، وتعزيز التواصل مع قاعدة الجماهير وغيرها.
واعتبر فورلاني في حديثه لوسائل الإعلام خلال تواجده في دبي، أن لا سقف لطموحات ميلان من افتتاح هذا المكتب هنا، وقال: «سيكون لدينا العديد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة، سواءً مع الشركاء، او إقامة معسكرات تدريبية واستغلال الفرصة المتاحة التي تتوافر في الإمارات بصورة مميزة للغاية، وقد سبق وجودنا هنا سابقاً في العديد من الفعاليات الأخرى التي حصدنا فيها نجاحات، إلى جانب العلاقة الخاصة التي تحوّلت إلى صداقة متينة مع الإمارات على مر السنوات».


وأكد المدير التنفيذي، أن تقييم الفريق الحقيقي والكامل سيتم في نهاية الموسم، وقال: «لا نقوم بالتقييم بالقطعة، حالياً انتهى 25٪ من الموسم، وما زال أمامنا العديد من المباريات، وسبق أن قدمنا انطلاقة جيدة، ولعل الانتصار الأخير على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كان مهماً للغاية على أحد أفضل الأندية وأغناها في أوروبا في الوقت الحالي».
ورداً على إشاعات احتمالية إقامة المدرب، قال فورلاني: «المدرب ستيفانو بيولي مستمر بالتأكيد مع الفريق، هذا كل ما لدي لأقوله عن الأمر».
واعترف فورلاني أن الموسم المزدحم وراء عدم ترتيب معسكر شتوي للفريق في دبي هذه المرة، لكن ميلان يسعى للحضور في دبي في أي فرصة متاحة، وأضاف: «في حال سنحت لنا الفرصة سنكون موجودين هنا، الموسم الحالي لحد الآن لا يسمح لنا بذلك، وفي ظل مشاركاتنا في العديد من المسابقات، لكن الحضور إلى الإمارات سيبقى دائماً خياراً قائماً».
وعبّر فورلاني، عن تقديره للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفريق في الإمارات وعربياً، وقال «ندرك أن القاعدة الجماهيرية بحاجة للتواصل معها بشكل أكبر، ولذلك قمنا بافتتاح هذا المقر هنا، وسيكون هناك المزيد من النشاطات للتواصل معها في المرحلة المقبلة أسوة بما أقمناه سابقاً».

أخبار ذات صلة «محمد بن راشد للطاقة الشمسية».. ريادة واستدامة «سالك» تحقق أعلى إيرادات ربعية منذ تشغيل النظام في 2007

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ميلان الإيطالي دبي ستيفانو بيولي العدید من

إقرأ أيضاً:

أوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2024 و2025

عدلت منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" توقعاتها الشهرية لنمو الطلب على النفط خلال العام الجاري بالخفض إلى نحو مليوني برميل يوميا.

وقالت "أوبك" في تقريرها الشهري إن نمو الطلب على النفط لا يزال أعلى من المستويات البالغة 1.4 مليون برميل يوميا والمسجلة قبل جائحة كوفيد-19.

وأضافت أن التعديل الطفيف في توقعاتها بالخفض بواقع 80 ألف برميل يوميا يأتي نتيجة مراجعة بيانات فعلية منذ بداية العام الجاري.

وقالت أوبك إن الطلب من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية سينمو خلال العام الجاري بواقع 100 ألف برميل، بينما سينمو الطلب من الدول خارج المنظمة بواقع 1.9 مليون برميل يوميا.

كما عدلت أوبك من توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2025 بخفض طفيف، بنحو 40 ألف برميل يوميًا فقط، إلى 1.7 مليون برميل يوميًا.

وأوضحت في تقريرها أن الطلب من خارج دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية سيقود نمو الطلب على النفط في العام المقبل.

وقالت أوبك إن المعروض العالمي من النفط من الدول خارج منظمة الدول المصدرة للنفط وحلفائها "أوبك+" سينمو في 2024 بواقع 1.2 مليون برميل يوميا، دون تغيير عن تقييم الشهر الماضي.

كما أبقت أوبك على توقعاتها لنمو المعروض النفطي من خارج "أوبك+" في 2025 دون تغيير عند 1.1 مليون برميل يوميا.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • جابيا يرحب بوصول موراتا إلى ميلان
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • طيران الإمارات تتسلم 5 طائرات إيرباص قبل نهاية العام
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة
  • "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 و2025
  • النفط يهوي وأوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • أوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2024 و2025
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق