أعلنت وزارة الشباب والرياضة التركية في بيان رسمي نشر في الجريدة الرسمية، عن تفاصيل برنامج دعم الأجهزة التكنولوجية والإنترنت الموجه لطلاب الجامعات. حسب الإعلان، ستقدم الوزارة دعماً يعادل 44.44% من قيمة شراء الهاتف المحمول و16.66% من قيمة شراء جهاز الكمبيوتر.

البرنامج متاح لجميع طلاب الجامعات باستثناء أولئك المسجلين في برامج التعليم المفتوح.

للاستفادة من هذا الدعم، يجب على الطلاب التقديم من خلال نظام المعلومات الخاص بوزارة الشباب والرياضة، ويمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة لمرة واحدة فقط.

تتضمن شروط التقديم ألا يكون الطالب قد تجاوز 26 عامًا من العمر في تاريخ الشراء. كما يجب ألا تقل قيمة الجهاز التكنولوجي (كمبيوتر أو هاتف محمول) عن 9500 ليرة تركية، بما في ذلك الضرائب. يُطلب أيضاً أن تكون فاتورة الجهاز معدة باسم الطالب وتحتوي على رقم هويته الوطنية التركية، مع ضرورة أن يكون حساب البنك IBAN وخط الهاتف مسجلين باسم الطالب.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا اخبار سارة تركيا الان طلاب الجامعات

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تدشين الكيان الشبابي «شباب بحري» بالقليوبية، أحد الكيانات الشبابية المنضمة حديثا لاتحاد الكيانات الشبابية بالشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور، محمد الإسكندراني رئيس كيان شباب بحري، محمود شعبان معاون المدير العام، باسم مجدي منسق الكيان بالقليوبية، وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بمشاركة الشباب أعضاء الكيان بالقليوبية.

اهتمام وزارة الشباب والرياضة

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية خلال اللقاء على اهتمام الوزارة بملف الكيانات الشبابية، في إطار استراتيجية الوزارة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

رؤية ورسالة وأهداف الكيان

واستعرض محمد الإسكندراني، رئيس الكيان، رؤية ورسالة وأهداف الكيان والبرامج المنفذه، والمشاركات الشبابية المتعددة، من خلال عرض الهوية البصرية للكيان، وما سيقدمه الكيان من خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، واختتم اللقاء بعرض خطة الكيان خلال الفترة المقبلة وتوجيه الشكر لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على دعمه لشباب القليوبية في جميع المجالات.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما غير مسبوقا بالقيادات والكوادر الشبابية، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم شباب مصر على كافة المستويات، وتفعيل دورهم وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم، وتضم وزارة الشباب والرياضة العديد من الكيانات الشبابية المتنوعة بجميع المحافظات، وتم إنشاء اتحاد رسمي للكيانات الشبابية تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • وزارة الشباب والرياضة: السيطرة على حريق أحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • الشباب والرياضة تختتم المنتدى الثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • تنسيق الجامعات 2024| موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة
  • بشرى لطلاب «STEM».. تخصيص 5% من المنح الدراسية بالجامعات الخاصة والأهلية
  • التعليم: تخصيص نسبة 5% من المنح الدراسية بالجامعات الخاصة والأهلية لطلاب STEM
  • تخصيص 5% من منح الجامعات الخاصة والأهلية لطلاب STEM
  • «التعليم»: تخصيص 5% من المنح الدراسية بالجامعات الخاصة والأهلية لطلاب «STEM»