بعد غياب لأكثر من عامين عن تقديم أعمال مسرحية أو تليفزيونية  فنية بسبب وفاة والديها، تعود الفنانة إيمي سمير غانم لجمهورها من خلال مسرحية جديدة تحمل “التليفزيون” تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وتشارك إيمي سمير غانم فى بطولة المسرحية بجانب زوجها الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضها هذا الشهر ضمن فعاليات موسم الرياض.

قررت الشركة المنتجة لفيلم حسن الرداد الجديد "بلوموندو" طرحه يوم 15 نوفمبر الجاري، في مصر والوطن العربي، بعد تأجيل حوالي 3 أشهر بحسب موقع ET بالعربي. 

رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها كسّرت الدنيا | أغنية رفضتها سميرة سعيد لجرأة كلماتها.. وسبب قرار الموافقة

يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

 

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد فيلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين هذا العام يضم فعالية عن الطعام حول العالم، فالمهرجان للأسرة المصرية ولا يهتم فقط بفئة الشباب أو الكبار في السن أو الأطفال إنما يقدم وجبة فنية شاملة لكل الفئات، وسيجدون ما سيشجعهم على السفر وقضاء الإجازات والبقاء داخل أنشطة المهرجان.

حفلات كاملة العدد في مهرجان العلمين

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن هناك حفلات كاملة العدد مثل حفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنان كاظم الساهر، بجانب أصوات الشباب مثل تامر عاشور وتامر حسني وويجز، والعديد من النجوم الذين يتعلق بهم الشباب من جيل الكبار مثل محمد منير وعمرو دياب وآخرين.

وعن العروض المسرحية، أوضح أنه في وقت من الأوقات كان هناك موسم سياحي للفنان الكبير عادل إمام، مردفا: «شارع الهرم ومسرح الزعيم عادل إمام كان أحد مصادر الدخل لمصر في السياحة بأن الأشقاء العرب يحضرون مصر خصيصا لحضور عرض مسرحية عادل إمام».

عروض مسرحية في مهرجان العلمين

ولفت إلى أن ضم عروض مسرحية في مهرجان العلمين لما تحمله مصر من تاريخ كبير على مستوى المسرح سواء العربي أو الكوميدي، وستلاقي استحسانا كبيرا للغاية، متمنيا ضم عروض سينمائية لما لها من رواج وإقبال شديد من الجماهير المصرية والعربية.

مقالات مشابهة

  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى