تعرف على موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية.

يستضيف منتخب السعودية نظيره منتخب باكستان على أرضية ملعب "نادي الفتح"، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وبطولة كأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

وكان المنتخب السعودي قد بدأ بالتحضير والاستعداد لمشوار التصفيات من خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث يتطلع لحصد أول ثلاث نقاط أمام باكستان في الجموعة السابعة التي تضم أيضًا الأردن وطاجيكستان.

متى موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة السعودية وباكستان في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

شبكة قنوات السعودية الرياضية هي الناقلة لمباريات الأخضر في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وستذاع مواجهة السعودية وباكستان عبر قناة SSC 1 HD، كما يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات الكاس القطرية على قناة Alkass 2 HD.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو.. يضع الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة جوزيه جوميز اليوم، الثلاثاء، اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها مساء غدا الأربعاءضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق فاركو بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة تحقيق الانتصارات المحلية.

ويعاني الزمالك من غيابات، كثيرة قبل مواجهة اليوم، تتمثل في تأكيد غياب كل من محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقاً، مساء اليوم عقب اعلان الجهاز الفني، قائمة المباراة، في أحد الفنادق الخاصة، بمدينة برج العرب بالإسكندرية لزيادة تركيز اللاعبين.

ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو بالدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو المقرر لها غدا في السابعة مساء الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة