شهدت مناطق متفرقة من قطاع غزة، الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي وقطع إمدادات المياه والكهرباء والوقود بشكل كامل.

وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مقاطع مصورة تظهر هطول الأمطار بغزارة فوق البيوت المدمرة جراء حرب الاحتلال المستمرة على قطاع غزة.

أمطار الخير تتساقط على غزة ????
شوفوا اللي قاعد يعبي كاسة مي من المطر
يارب انت عالم بحالهم، كن معهم pic.

twitter.com/EbOll8iX9m — مُضَر | Modar (@ivarmm) November 14, 2023
وفي مقطع متداول، يظهر طفل وهو يحمل كأس فارغ في محاولة لملئه من مياه الأمطار، وسط أزمة عطش غير مسبوقة في القطاع بسبب قطع الاحتلال خطوط المياه الرئيسية واستهدافه للخزانات في مختلف المناطق.

ويشهد قطاع غزة كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تصاعد وحشية عدوان الاحتلال الإسرائيلي واستهدافه المستشفيات والأحياء السكنية بشكل متعمد، ما أسفر عن مجازر مروعة في حق المدنيين. 


ولليوم التاسع والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 11240 شهيدا؛ بينهم 4630 طفلا و3130 امرأة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ28 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

أمطار في غزة ..

وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّنَ السَّمَاءِ مَاءً لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىٰ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ

اللهم ثبت أقدامهم و اربط على قلوبهم pic.twitter.com/MZa2f4Omdw — إسلام عقل (@islamakel) November 14, 2023 تغطية صحفية: أمطار غزيرة تهطل الآن فوق البيوت المدمرة جراء حرب الاحتلال المستمرة على قطاع غزة. pic.twitter.com/mpEBLUU1Jo — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) November 14, 2023 امطار خير تتساقط على محافظة خانيونس.#غزة_الآن #Gaza pic.twitter.com/pUjpV2LENk — Hatem Baniyaseen ???????? ???????? (@hatemkhaled26) November 14, 2023 حاصروهم
منعوا عنهم الماء و الغذاء و الدواء
فأمدهم الله برحمته ماء من السماء
امطار غزيرة تطهر الارض وتسقي الحرث و تضمي عطش العباد

أمطار غزيرة تهطل على قطاع #غزة الان .#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/yCnXrZtAzp — Abdulaziz Ibrahim A. M. Al Jaber (@aljaber_76) November 14, 2023





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة العدوان الاحتلال الإسرائيلي فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي العدوان سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أمطار غزیرة pic twitter com قطاع غزة على قطاع

إقرأ أيضاً:

عاجل | "الأرصاد" ينبّه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبيّن المركز أن الحالة ستستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الـ 11 مساءً.
أخبار متعلقة أمانة الطائف تحذر ملاك المباني من التجاوزات المخالفة لشهادة الامتثال7 جلسات رئيسية و24 فرعية تناقش 30 بحثًا في ندوة "الفتوى بالحرمين الشريفين"

مقالات مشابهة

  • الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة
  • "الأرصاد" ينبّه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • عاجل | "الأرصاد" ينبّه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • «الأرصاد»: أمطار غزيرة على محافظة العرضيات
  • أمطار رعدية غزيرة بداية من اليوم
  • هطول أمطار من غزيرة إلى متوسطة على منطقتي جازان والباحة
  • أمطار غزيرة وسيول.. "الأرصاد" يحذر من حالة الطقس في مكة والباحة
  • اليوم الـ295 من العدوان .. غارات دامية على القطاع.. ونزوح واسع جنوب خانيونس / شاهد
  • هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • مقتل شخص وفقدان 3 إثر هطول أمطار غزيرة شمال شرق اليابان