قال المهندس محمود أبو خضرة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن اللافتة الإنسانية التي قدمتها الشركة المتحدة في دعم أهالي غزة، سواء بقوافل المساعدات أو حملات التبرع بالدم، تؤكد اهتمامها الحقيقي بالقضية الفلسطينية، وتوجت الجهود بزيارة مجلس إدارة المتحدة للمصابين الفلسطينيين في المستشفيات المصرية ومعبر رفح، مؤكدا أنه يجب على المؤسسات والهيئات بمختلف أنواعها أن تحذو نهج المتحدة في دعم قطاع غزة.

وأكد في تصريح خاصة لـ«الوطن»، أن الدولة المصرية ما زالت تقدم كل الدعم للأشقاء في غزة، بجانب جهودها على المستويين الدولي والإقليمي لدعم القضية الفلسطينية، ومطالبة المجتمع الدولي بالتحرك لوقف الأفعال اللإنسانية التي يرتكبها الاحتلال ضد الأبرياء في غزة.

الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية 

وأشار إلى أن الشعب المصري داعم للقيادة السياسية في قراراتها تجاه القضية الفلسطينية، ومواقف وخطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد أن دور مصر في قضية غزة محوري ومستمر، والدولة المصرية منذ بداية الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية تؤكد دائما أن معبر رفح مفتوح من الجانب المصري، ولم يغلق بخلاف المساعدات والدعم المقدم للأشقاء في غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة التنسيقية القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي

الثورة نت|

شهدت مديريات محافظة ذمار وقفات جماهيرية تأكيدا على ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني، وتنديدا بالصمت الدولي والتجاهل الإقليمي للمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وندد المشاركون في الوقفات التي شهدتها مديريات “مدينة ذمار، والحداء، وجبل الشرق، ومغرب عنس، ووصاب السافل” باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب والإبادة والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم.

وحيت بيانات صادرة عن الوقفات صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، واستمرار العمليات العسكرية للمقاومة اللبنانية، وتصاعد العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية دعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشادت باستمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية في معظم دول العالم تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتنديدا بالعدوان والمجازر الصهيونية البشعة التي ترتكب أمام صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وجددت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية لاتخاذ الخطوات اللازمة لنصرة القضية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه، والتصدي لكل الأخطار التي تهدد اليمن وأمنه ومصالحه الاقتصادية.

ودعت كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية للتحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية في غزة، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للعدو الصهيوني والأمريكي.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية تؤكد أهمية الضغط من أجل وقف حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يبحثان القضية الفلسطينية والتعاون المشترك
  • الإمارات تُغيث آلاف الأسر الفلسطينية .. الفارس الشهم 3 تُوزع مواد غذائية على النازحين في خان يونس
  • الإمارات تُغيث آلاف الأسر الفلسطينية بمواد غذائية في خان يونس
  • عمرو موسى: مصر فتحت أبوابها لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة